التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:45 ص , بتوقيت القاهرة

أحمد الجارالله: ما أحلي عادة احتفالات المطارات بأعيادنا التي بدأتها الإمارات

أشاد رئيس تحرير جريدة "السياسة" الكويتية، أحمد الجارالله بملامح الحب والتقدير التي لاحظها على مدار الأيام الجارية من قبل الإمارات قيادة وشعبًا لدولة الكويت، تزامنًا مع احتفالاتها بالأعياد الوطنية.


وقال في سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر: "نحس بالحب الإماراتي من أشعار شيخ العز محمد بن راشد، ونحس بوصية والده لكويتنا وأهلها وحكامها، نحس بحب الإمارات بحنان شيخ الكرم زايد رحمه الله وشبله خليفة، وقامته العنقاء الشيخ محمد بن زايد.. القلب يفرح معكم".


وأضاف "الجارالله" لافتًا إلى محبة الشعوب الخليجية بشكل عام لدولة الكويت، أن "كويت العز وصباحها الأشم كل الخليج يحتفل بها ومعها.. السعودية نقول لسلمانها عزنا من عزكم، ونقول لعمان سلطانكم سلطاننا، ونقول للبحرين نحن نثمن ودكم، ونقول لقطر والله انكم منا ونحن منكم عواطفكم دافئة نقدرها".


وتابع عميد الصحافة الكويتية بأن "ما أحلي هذه العاده التي بدأتها دوله الإمارات وهي إحتفال مطارات ومدن دول مجلس التعاون بالأعياد الوطنية الخليجية.. مطارات السعودي تقدم الترحيب للزوار الكويتين وتهنيهم بالعيد الوطني وكذالك الإمارات والبحرين وقطر وعمان أفراح تسعد القلب وتدعوا لإستمرار الوئام أعز الله وحدة خليجنا".


وتشهد الكويت حاليًا احتفالات بالعيد الوطني الموافق اليوم الأحد، وأيضًا الإحتفالات بعيد التحرير الموافق غدًا 26 من فبراير الجاري.


اقرأ أيضًا..


فيديو.. مطار دبي يهنيء الكويتيين بعيدهم الوطني بطريقته الخاصة


بالتحية المائية.. دبي تستقبل الطائرات الكويتية