التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:58 ص , بتوقيت القاهرة

خاص.. كاتب إماراتي تعليقًا على أزمة "الغرافة": النظام القطري يعيش على الكذب

أكد الكاتب الإماراتي، علي الحمادي أن قطر اعتادت على ما وصفه بـ"تحوير وتحويل"  الأحداث بمختلف مجالاتها.


وقال في تصريحات خاصة لـ"دوت خليج": "جميع الأحداث سواء كانت سياسية أو دينية أو رياضية إلى أفلام درامية، تأتي قطر لتُمثل فيها دور المظلومة المنتهكة حقوقها، ومؤخرًا كان لفريق الغرافة القطري مباراة في أبوظبي ضمن البطولة الآسيوية؛ حيث حل الفريق القطري ضيفًا على الإمارات التي أرادوا تحميلها زورًا وبهاتانًا سبب انتظارهم في مطار مسقط".


وأضاف "الحمادي" أنه "بعد انتهاء المباراة عادوا إلى قطر لنُفاجئ بالإعلام القطري يبثّ أكاذيب وافتراءات كثيرة، يُطلقها على لسان أحد لاعبي الفريق القطري العائد بخسارة مؤلمة، حيث زعمّ اللاعب الكذاب أنه وأعضاء الفريق تعرضوا لمضايقات وللشتائم، كما أنه غاضب لأنه كما يقول لم يكلمهم أحد ولم يُسلّم عليهم أحد، وهنا فضح نفسه، وادعى إدعاءات كثيرة حسب ما تم تلقينه من جهاز المخابرات القطرية ومنها أنه تم اقتحام غرفة مسؤول الفريق وتغيير الرقم السري لخزانة الأمانات، ونسى اللاعب الجاهل أن جميع فنادق العالم تستطيع فتح أبواب الغرف دون اقتحام وتكسير كما يزعم".


وأخيرًا، قال الكاتب الإماراتي: "نعلم جيدًا أن أكاذيب النظام القطري لم ولن تنتهي وأنهم يعيشون على الكذب، لكن ماذا يستفيدون عندما يكذبون بغباء، وهم على يقين أن لا أحد يصدقهم سوا شعبهم وكأنهم يخدرونه بكثرة الأكاذيب".


وقال المعارض القطري، خالد الهيل، أمس الخميس، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر: "تسييس الرياضه أمر غير مقبول، واستخدام الرياضيين لتنفيذ أجندة نظام قطر للاسائة للإمارات أمر يخالف القوانين الدولية الرياضية، فهيد الشمري يكذب وإذا تبون الحقيقة روحو أسئلوا سعادة الشيخ جاسم بن خليفة آل ثاني، رئيس نادي الغرافة سابقًا وهو يعطيكم العلم الصحيح.. الافتراء هو ديدن الحمدين".


يُذكر أن عدد من الصحف القطرية والأذرع الإعلامية التابعة لتنظيم الحمدين زعمت على مدار اليومين الماضيين؛ تعرُض فريق الغرافة القطري، لدى تأديته مباراة في أبوظبي، للإساءة، إلى جانب انتقادهم لإستغراق رحلة طيرانهم مدة أطول من المقررة.


اقرأ أيضًا..


خالد الهيل يرفض استمرار محاولات تنظيم الحمدين لتسيس الرياضة


خاص.. عبدالعزيز الخميس: منطقيًا ما يدور حول العربية في خيالات مرتزقة الحمدين فقط


في محاولة جديدة لتسييس الرياضة.. كيف تحاول قطر تشويه صلاح؟