التوقيت السبت، 19 سبتمبر 2020
التوقيت 02:18 م , بتوقيت القاهرة

بالقهوة العربية والتمر.. "ريتز كارلتون" يستقبل النزلاء في الرياض من جديد

عاد فندق الريتز كارلتون في العاصمة السعودية الرياض من جديد يفتح أبوابه أمام الزائرين من مختلف أنحاء العالم، أمس الأحد، محتفيا بهم بمشروب القهوة العربية والتمور، ليبدأ الفندق الذهبي صفحة جديدة من العمل بعد توقف دام لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر كاملة، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


الفندق الشهير شهد احتجاز عدد كبير من رجال الأعمال والأمراء وكبار المسئولين في المملكة العربية السعودية، بعد اتهامات تعلقت بتورطهم في أعمال فساد، كان من بينهم الأمير متعب بن عبد الله، والذي كان يشغل منصب وزير الحرس الوطني، بالإضافة إلى رجل الأعمال البارز الوليد بن طلال.


وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الترحيب بالضيوف داخل الفندق بدا طبيعيا، حيث يتم تحية الضيوف داخل بهو الفندق الفاخر بشكل طبيعي للغاية، بينما وصلت أسعار الغرف إلى ما يعادل 664 دولار لليلة الواحدة.


ونقلت الصحيفة عن أحد موظفي الفندق قوله أن كل شيء عاد إلى طبيعته، موضحا أنهم كان يقومون بخدمة الضيوف قبل ذلك، ويقومون بالأمر نفسه الآن، بينما يبقى الإختلاف الوحيد هو أن البوابات الأمامية الآن مفتوحة.


أوضحت "ديلي ميل" أن الفندق الفخم تأسس لخدمة أفراد الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، هو ما يبدو واضحا في أجنحته الفاخرة، بينما ممراته من الباستيل ومظلاته من البرونز.


إقرأ أيضا


فيديو.. بعد ظهوره بالقرب من الحدود السعودية.. سخرية خليجية من وزير الدفاع القطري