التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:51 م , بتوقيت القاهرة

شئون الحرمين: نسير وفق الأنظمة.. ونحذر من الشائعات

صرح المتحدث الرسمي للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أحمد المنصوري رداً على ما ينشر في بعض مواقع التواصل الاجتماعي من معلومات غير صحيحة، بحسب ما ذكرت صحيفة "الرياض" السعودية.


وأوضح المتحدث الرسمي أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تؤكد أنها تسير ووفق الأنظمة والتعليمات في كل ما تقوم به من أعمال إدارية وخدمية وعلمية ودعوية لتحقيق رسالة الحرمين الشريفين الشاملة لخدمة الإسلام والمسلمين وتهيئة جميع الخدمات لقاصديهما من الحجاج والعمار والزوار.


وأضاف أنه تبين للجميع أنه لا يوجد لدى الرئاسة ومنسوبيها تحزبات وإعطاء الحقوق لأصحابها وفق المعايير والأنظمة التي وضعتها الدولة سواء منها الإداري أو المالي ولا يوجد لدى الرئاسة وموظفيها أي توجهات تخالف منهج المملكة العربية السعودية وقيادتها بل الجميع يتفانون في تنفيذ سياسة الباب المفتوح وقبول كل ما هو مفيد ونافع ونقد هادف بناء للرفع من مستوى الخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين.


وتهيب بالجميع الحذر من الشائعات المغرضة والافتراءات الكاذبة ضد المملكة العربية السعودية وقيادتها وعلمائها ومؤسساتها وعدم الإصغاء لما يطرح في بعض مواقع التواصل من بث الفتنة والتشهير والتحريض الذي يخرق المنظومة الخيرة والنسيج الاجتماعي المتميز والله من وراء القصد وهو ولي التوفيق والتسديد.


إقرأ أيضا


وزير البيئة والمياة السعودي: خدمة المواطن من أولويات العمل لدينا