التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 02:00 م , بتوقيت القاهرة

سعوديون يشكرون رئيس هيئة الرياضة: "تركي آل الشيخ يدعم عيالنا"

دشن رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر في السعودية هاشتاجًا بعنوان #تركي_ال_الشيخ_يدعم_عيالنا، معربين خلاله عن تقديرهم لمجهودات رئيس هيئة الرياضة السعودية، مستشار الديوان الملكي تركي آل الشيخ، خاصة بعد دعمه احتراف عدد من لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم بالدوري الإسباني، مؤخرًا.


وفتح "آل الشيخ"، فجر الأحد، حوارًا مفتوحًا مع المغردين عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، تناول خلاله عددًا من القضايا الرياضية التي تشغل اهتمام المتابعين في المملكة، والتي من بينها أزمة الملاعب المحايدة مع قطر، وملف المحترفين السعوديين، وحضور العائلات في البطولات الرياضية.


 


 





 


 


 


وغرد حساب يدعي "خالد العتيبي"، قائلًا: "معالي رئيس هيئة الرياضة قام بعمل كبير منذ أن تولى مهمة رياضة الوطن، كرم ودعم اللاعبين السابقين الذين قدموا الكثير لرياضة الوطن، ودعم اللاعبين الحاليين بإسم الاحتراف الخارجي وأيضًا لم يتفانا بدعم جميع الاندية السعودية، شكرًا للأستاذ تركي آل الشيخ".


 


 





 


 


 


وقال حساب يدعي "خالد الشمري": "دعم لا محدود للرياضه السعوديه والشباب السعودي قريب من الجميع.. غير دعمه للأنديه جميعها دون استثناء واللاعبيين في احترافهم الخارجي.. وعمل على أن يعود الدوري السعودي أقوى.. صراحة أبو ناصر عراب الرياضه يستحق الشكر والثناء على ماقدمه والله يوفقه". 


 


 





 


 


 


وأوضح حساب يدعي "عبدالعزيز العتيبي"، المنجزات التي ساهم بها "آل الشيخ" على مدار الفترة الماضية، بقوله: "كل ما فعله بإختصار خلال فترة قصيرة: دعم اللاعبين وفتح باب الإحتراف الخارجي.. دعم الأندية بتوفير لاعبين أجانب.. كشف الفساد في بعض اللجان.. طور الرياضة بإتاحة الفرص للمواليد وزيادة عدد الأجانب.. شكرًا أبوناصر على كل ما تقدمه لرياضتنا".


 


 





 


 


 


وأرجع "آل الشيخ" في حواره مع المغردين عبر تويتر تأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم إلى كل من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ومن بعده الأمير عبدالله بن مساعد، ومحمد آل الشيخ، وأحمد عيد واللاعبين، نافيًا أن تكون السعودية فشلت في أزمة الملاعب المحايدة مع قطر، مشيرًا إلى أن حضور العائلات بالبطولات الرياضية سيشمل كافة ملاعب المملكة مستقبليًا.


 


 





 


 


 


ولدى سؤاله عن احتراف اللاعبين السعوديين في الدوري الإسباني فقط، رد آل الشيخ ساخرًا: "وين تبي التايلندي مثلاً"، مؤكدًا وجود تسهيلات للمشجع السعودي لحضور مباريات كأس العالم في روسيا هذا العام.


 


اقرأ أيضًا..


"آل الشيخ": لا مانع من اللعب في قطر رغم حماقة تنظيم الحمدين


سراج عمر.. ملحن أول أوبريت وطني في السعودية وصاحب "مقادير"