التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:50 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مشاجرة بسبب "التفحيط" تنتهي بقبضة الشرطة في السعودية

تداول رواد موقع تويتر في السعودية، اليوم السبت، مقطع فيديو تظهر به مشاجرة عنيفة بين مجموعة من شباب، في محافظة الدلم، مشيرين إلى أنها نجمت عن "التفحيط" بالسيارات، -استعراض مهارات القيادة-، في الرمال، وتطاير الغبار على أحد أطراف المشاجرة.


 


 





وأوضحت شرطة منطقة الرياض، بحسب صحيفة "سبق" السعودية، أنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتضمن وقوع مشاجرة جماعية استخدمت فيها الأسلحه البيضاء في منطقة صحراوية اشترك فيها عدد من الأشخاص، وصاحب تداول المقطع تعليقات مكذوبة عن الحادثة ومقاطع أخرى لا تمت لها بصلة .


ولفتت الشرطة أنها باشرت على الفور مهامها، و حددت هوية أطراف الشجار وضبطهم، وهم ثلاثة مواطنين، ومعرفة دور كل منهم في المشاجرة التي تبين لاحقاً أنها وقعت إثر خلاف شخصي بينهم، وجار العمل على ضبط كل من تظهر التحقيقات صلته بهذه الحادثة، في حين تم إحالتهم جميعا إلى دائرة النيابة العامة بالمحافظة لاستكمال التحقيقات.


وقالت شرطة منطقة الرياض بأنها إذ تعلن عن ذلك فإنها تهيب بالجميع عدم تداول الشائعات والأخبار المغلوطة، وتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن هذا الوطن، وأنها ستعمل بكل قوة و حزم على ضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.


اقرأ أيضًا..


لأول مرة بالشرق الأوسط.. فريق طبي كويتي يجري "قسطرة تداخلية"


عبدالخالق عبدالله: نفوذ الإمارات والسعودية يثير غيرة البعض