التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:06 ص , بتوقيت القاهرة

سخرية خليجية من تناقض قطر: "باريس هيلتون تكسر الحصار"

في الوقت الذي يتذرع به تنظيم الحمدين الحاكم في قطر بدعاوى السيادة، ومزاعم الحصار على مدار الأزمة مع دول الرباعي العربي الداعية لمكافحة الإرهاب، وإصراره على التعنت الصارخ إزاء المطالب العربية الرامية إلى كف يده عن دعم وتمويل التنظيمات الإرهابية بالمنطقة، تعتزم الفنانة الأمريكية باريس هيلتون اليوم الجمعة، إحياء حفل راقص في ملهى ليلي بفندق موندريان الدوحة وسط معارضة شعبية.


ودشن رواد موقع التدوينات القصيرة في الخليج هاشتاج، تحت عنوان #باريس_هيلتون_تكسر_الحصار، للسخرية من موقف مسؤولي قطر المعادي للجوار الخليجي والعربي، وادعاءتهم المتكررة عن فرض "حصار" على الدوحة، على الرغم من أن الموقف العربي لا يعدو كونه مقاطعة دبلوماسية وسياسية واقتصادية بهدف تغيير نهج الإمارة الخليجية.


 


 





 


 


 


وقال رئيس دائرة التعليم والمعرفة بدولة الإمارات على النعيمي، ساخرًا من هذا التناقض القطري: "نبارك لسعادة وزير الخارجية القطري هذا الإنجاز"، مستعينًا بوسم حساب وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني في تغريدته، والذي شهدت جولاته على مدار أزمة بلاده سقطات دبلوماسية لا تليق بمنصبه الرفيع.


 


 





 


 


 


 


وغرد حساب إماراتي يدعى "جاسم الهرمودي"، قائلًا: "قابل الشعب القطري إحياء باريس هيلتون حفلا بقطر بالرفض، مؤكدين أن قطر تعاني اقتصاديًا بسبب سياسيات تميم بن حمد الخاطئة، ولا يمكن أن يتم تنظيم حفل بأموال طائلة فى ظل معاناة الشعب  وعبر القطريون عن غضبهم  وأن أمير البلاد لا يهتم بأوجاع شعبه ولا يراعي شعورهم".


 


 





 


 


وأشار الإعلامي الإماراتي "حسن المرزوقي"، إلى أن "رمز الممانعة والمماتعة باريس هيلتون لدى مغادرتها مطار لوس أنجلوس برفقة عشيقها متوجهين إلى الدوحة لنصرة تنظيم الحمدين.. إنجاز رائع يحسب للوزير نامق- تعبير ساخر من وزير الخارجية القطري- وفريق عمله".


اقرأ أيضًا


فيديو.. جدل في الدوحة حول حفل لباريس هيلتون يوم الجمعة


ضغوط قطرية لرفض طلب السعودية بخصوص اللعب على ملاعب محايدة