التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 05:16 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. محمد بن راشد يلتقي رئيس طائفة الإسماعيلية حول العالم

التقي نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم "الثلاثاء"، الآغا خان الرابع زعيم الطائفة الإسماعيلية حول العالم، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".


جانب من لقاء بن راشد وأغا خان، وام


حضر اللقاء، نائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، إذ تجاذب "بن راشد"، و"آغا خان" أطراف الحديث عن عدد من المسائل، والقضايا الخيرية، والإنسانية، وسبل مد جسور للتعاون والتنسيق بين مؤسسة الآغا خان للتنمية والمؤسسات الإنسانية والخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ من أجل تفعيل الأعمال الإنسانية والتنموية التي تقوم بها في البلدان الفقيرة ومساعدة الشعوب المحتاجة.


لقاء بن راشد وآغاخان


وأشاد "الآغا خان" بمستوى وحجم المساعدات الإنسانية والخيرية التي تقدمها الإمارات للمناطق الفقيرة، والشعوب المعوزة في العديد من أقطار العالم خاصة في إفريقيا وآسيا، كما أعرب "الآغا خان" عن شكره وامتنانه لحكام دبي بالشكر على رعاية الدولة الإماراتية للطائفة الإسماعيلية.


وثمن رئيس طائفة الإسماعيلية بالتسامح والمساواة دون تفريق بين عرق، أو دين، أولون داخل دولة الإمارات، الأمر الذي جعل منها نموذجًا مشرفًا للتعايش، والاستقرار الاجتماعي والمعيشي والاقتصادي.


 


اقرأ أيضًا


عبد الله بن زايد يشارك في اجتماع الرباعي العربي لمكافحة الإرهاب


حكومة دبي تعلن بدء العد تنازليا لإطلاق قمر "ياه سات 3" الإماراتي