التوقيت الثلاثاء، 24 أبريل 2018
التوقيت 08:33 م , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

خليج

القطري "بن همام" يؤكد تلقيه أموالا لتنظيم مونديال ألمانيا 2006

أكد القطري محمد بن همام، نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تلقيه 6.7 مليون يورو تتعلق بمنح ألمانيا شرف استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم على أراضيها في عام 2006، بحسب تقارير تلفزيونية ألمانية.


وفي الوقت الذي ينفي "بن همام" تورطه في الحصول على أي رشى تتعلق بملف برلين لاستضافة المونديال، تبث فضائية "زد دي في" الألمانية تقريراً لها غدا الأحد، قال في سياقه القطري "بن همام" :"نعم ذهب مبلغ قدره 7ر6 مليون يورو إلى حسابي. ولكن أريد أن اعلم لماذا ينبغي على ألمانيا تقديم رشوة لي على شيء حصلوا عليه في الأساس"، مضيفًا أن "المبلغ وصل إلى حسابه بعد منح حق استضافة المونديال في عام 2000".


وبسؤاله عما إذا كان يعلم لماذا تلقى هذا المبلغ من ألمانيا، رد قائلا :"لا أعلم. لا، بالطبع أعلم، ولكني إعذرني- أنت فقط من تهتم، ولا أحد آخر"، لافتًا إلى إن "مزاعم الفساد المرتبطة بحصول قطر المفاجئ على حق استضافة كأس العالم 2022 لا تهمه"، وقال: "لم تؤثر علي إطلاقا. إنها مجرد مزاعم وستظل مزاعم"، حسبما نقلت صحيفة "الأيام" البحرينية.


ويعتبر القطري محمد بن همام، الذي تم حظره مدى الحياة عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم في عام 2011 فيما يتعلق بمزاعم شراء الأصوات حول الانتخابات الرئاسية للفيفا، من الشخصيات الرئيسية في أزمة كأس العالم عام 2006.


اقرأ أيضًا..


 


إعلامي إماراتي يرد على اتهامات الحمدين باختراق مياه قطر الإقليمية


دعما لقطر والإخوان.. كيف أثار أردوغان استفزازات دول الخليج؟

تابعونا على

الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات