التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:49 ص , بتوقيت القاهرة

صور| فارس كرم يشعل "جرش"

تألق النجم اللبناني فارس كرم، في ليلة رائعة من ليالي مهرجان جرش الدولي، حيث سجل محطات كثيرة مع النجاح في أهم المهرجانات العربية، وأطل على محبيه في ليلة وصفت بأهم وأضخم ليالي هذا المهرجان العربي العريق.


استقبل جمهور المملكة الأردنية الهاشمية، فارس كرم، بكثير من اللهفة والحب والشوق ومن لحظة هبوط الطائرة في مطار الملكة علياء الدولي، بدأ بالتقاط الصور التذكارية مع معجبيه، وهو النجم الذي يتمتّع بقاعدة شعبية ضخمة في الأردن فرضته أحد أبرز نجوم مهرجاناتها وحفلاتها.


وفي مشهد رائع سجله الجمهور الأردني مع فارس كرم على المسرح الجنوبي عندما غنى ورقص وردد أجمل أغنياته وتمايل مع قديمه وجديده مثل "التنورة"، "بلا حب وبلا بطيخ"، "العكازة"، "عالطيب"، "شارع الحمرا"، "دادي"، "تنبك معسل"، "فوق المتر وسبعين"، وغيرها من الأغنيات التي قدمها فارس برفقة فرقته الموسيقية التي يقودها المايسترو إيلي العليا.


والآلاف من الجمهور هتفوا باسم كرم، وخلال الحفل شكر الأردن وأهلها على حسن استقبالهم، متمنيًا لهذه البلد الأمن والسلام.


وكرم مدير المهرجان محمد أبو سمّاقة، فارس على المسرح وهنأه على نجاحه المميز، وفي تصريحات إعلامية، اعتبر أن اختيار كرم للمشاركة في الدورة الـ 32 من مهرجان جرش للثقافة والفنون كان على قدر التوقّعات من كافة النواحي.


كما أعلن حفله على رأس قائمة الحفلات الناجحة جدًا لهذا العام من حيث الحضور الذي ملأت به المدرجات الأثرية والتفاعل الجماهيري.





فارس كرم


مهرجان جرش



جرش



تكريم فارس كرم