التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:05 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| المطربة العالمية ريتا أورا توجه رسالة للمصريين

وجه العديد من المطربين العالميين الفرصة للتعبير عن حبهم لمصر من خلال أثير إذاعة "إينرجي" والتي انطلقت في نسختها العربية الأولى قبل 4 أشهر.


ويتسابق عدد من المطربين العالمين للإدلاء بعبارات الترحاب لمصر وجمهورهم، كان آخر هؤلاء النجوم، المطربة البريطانية ريتا أورا التي دعت المصريين أمس لمتابعة إذاعة "المزيكا" الأولى في العالم في نسختها المصرية


وبدأت أورا بطلة فيلم "50 Shades of Gray" كلمتها عبر الفيديو الذي نشرته على صفحتها والتي يتبعها أكثر من 11 مليون شخص بالترحيب بمصر ودعوة جمهورها لمتابعة الإذاعة الوليدة.


كان أيضا فريق الروك الأمريكي الشهير "إيماجن دراجونز" والذي يبلغ عدد متابعيه على السوشيال ميديا أكثر من 15 مليون شخص قد وجه رسالة إلى مصر الشهر الماضي، دعا فيها مطربه الرئيسي دان رينولدس وعازف الجيتار واين سيرمون، جمهورهم لمتابعة "إينرجي مصر".


كما استغلت فرقة "ماجور ليزر"، فضلاً عن المغني وكاتب الأغانى الأمريكي جيسون ديرولو، راديو إينرجي لتهنئة الشعب المصري بحلول شهر رمضان المبارك من خلال فيديو سجلاه خصيصا من أجل صفحة "NRJ Egypt" على فيس بوك.


أما المطرب العالمي إد شيران فقد كان أول المهنئين بانطلاق إذاعة إينرجي، وفي كلمة وجهها للإذاعة في أول أيام انطلاقها، أبدى شيران سعادته بانطلاق إينرجي باللغة العربية مرحبا بالمصريين، كما دعاهم لمتابعة إينرجي، يبلغ عدد متابعي شيران على فيس بوك فقط أكثر من 16 مليون شخص.


وتكشف دراسة خريطة برامج "إينرجي" وطبيعة مذيعيها، عن الخط الرئيسي للقناة التي تستهدف "الموسيقى والترفيه"، وتحتل الموسيقى موقع الصدارة في مضمون "إينرجي"، فبخلاف بث أغاني حصرية لعدد من النجوم الكبار مثل نانسي عجرم وحكيم وغيرهما، فإنها تخصص برنامجا كاملا لأغاني "الراب".


كما تكشف كواليس إعادة تقديم الأغاني بواسطة أكثر من مطرب في برنامج "معاد تصنيعه" الذي يقدمه هيثم دبور ويروي فيه حكايات فريدة من داخل كواليس الفن قديما وحديثا، كما تخصص القناة برنامجًا لأغاني "النوستالجيا" من الثمانينيات والتسعينيات ويقدمه الفنان هشام عباس.