التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:53 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| بسبب مرض عصبي.. امرأة تعيش بـ"زلومة فيل"

حجرة صغيرة جدارها من الطين، لا تحوي سوى فراش متهالك، وبعض اللوحات الدينية، وإبريق ماء، وامرأة كبيرة تعد عمرها الـ 60 عامًا تلازم فراشها منذ أكثر من عشر سنوات، لإصابتها بنوع نادر من الأمراض العصبية.


"جسد شخص ووجه فيل".. هكذا ظهرت السيدة "داون" الصينية التي تبلغ من العمر 60 عامًا، خلال مقطع فيديو على موقع "يوتيوب"، فقاعات من الجلد تنتشر بأنحاء جسدها، وخرطومًا في انفشها أشبه بأنف، أو زلومة الفيل، ليحكم عليها مرضها النادر ملازمة فراشها 10 سنوات خوفًا من نظرات من حولها، بعدما تأكدت أنه لا أمل من علاجها.



امرأة لا حول لها ولا قوة  تعاني من مرض الورم العصبي الليفي، مما سبب لها تضخم بجلدها، خاصة بالجانب الأيسر من وجهها، حتى ان عيناها لا تظهر منهما الا واحدة فقط.


وبحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية، اكدت "داون" انها تزوجت مرتين، الأولى انتهت بالطلاق، والأخرى توفى زوجها، ولم تُرزق بأطفال خلال المرتين، مضيفة انها تحصل على معاش لا يوازن حوالي 115 دولار مما يجعلها بحاجة الى المال طوال الشهر.


وناشدت المصابة أصحاب الخير من اقاربها وجيرانها بالتبرع لها من اجل سفرها وخضوعها لعملية إزالة الأورام لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من مرضها.