التوقيت الخميس، 23 مايو 2024
التوقيت 10:33 م , بتوقيت القاهرة

بشهادة الوسط الفني.. ياسر جلال يغرد منفردًا في سباق رمضان

يعد مسلسل "ظل الرئيس" بمثابة إعادة اكتشاف للفنان ياسر جلال، والذى يظهر من خلاله كأنه يأخذ ثأره من السنين التي قضاها في مشواره الفني دون بطولة.


ويكشف جلال لجمهوره من خلال دوره في المسلسل جوانب موهبته الفنية، وهو ما نال إعجاب متابعيه ومحبيه وأيضا زملائه في الوسط الفني.


يرصد "دوت مصر" إشادات وآراء المخرجين والفنانين والمنتجين في دور ياسر جلال في مسلسل "ظل الرئيس".


من جانبها أشادت الفنانة والكاتبة "إسعاد يونس" بدور الفنان ياسر جلال، وقالت إنه مكسب مهم، مشيرة إلى أنها شاهدت حلقة كاملة من المسلسل وذلك من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


إسعاد يونس


 


وعلقت السيناريست انتصار صابر، على دور ياسر جلال على صفحتها بموقع "فيس بوك" بقولها: " إنه ممثل قوي بدرجة يصعب وصفها.. الله عليك".


السيناريست إنتصار


كما قال المخرج تامر حمزه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن ياسر في "ظل الرئيس": "يا أخي هو في كده، أنحني لك تقديرًا واحترامًا".


تامير


 


أما المنتج صفوت غطاس، فأشاد بالدور على صفحته بموقع "فيس بوك" بقوله: "ياسر جلال رائع في ظل الرئيس مبروك يا نجم من كل قلبي".


صفوت غطاس


 


وعبرت الفنانة درة عن سعادتها وإعجابها بدور جلال في المسلسل، وكتب على صفحتها تقول: "أنا فرحانة لياسر جلال للممثل المحترم المحترف المبدع.. يستاهل النجاح".


دره


 


وكانت الفنانة إيمي سالم إشادة مميزة وعلى خلاف الجميع أكدت أنها لم تندهش من تميز ياسر يمكن بسبب عشرتهم مع بعض أو عشان اشتغلوا مع بعض أكتر من مرة، ولكن قالت على صفحتها بـ"فيس بوك" :"من كل قلبي مبروك ليك يا ياسر، تستاهل أكتر من كده أنت من غيلان التمثيل طول عمرك، بس وقتك جيه دلوقتي".


18813942_1937404199830656_5039076250041181577_n


وأشاد الفنان عمر خورشيد بدور ياسر جلال وكتب على صفحته الرسمية عبرموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قال:" بصو أنا مش هتكلم وأقول أد ايه ممثل جامد ولا أد إيه عيطنا، ولا أد أيه المسلسل جامد، أنا بس هسأل سؤال واحد، هو ينفع كعمر أقول أن ياسر جلال دا مز مز مز مز وزى القمر ولا لأ؟".


عمر خورشيد