التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 05:11 ص , بتوقيت القاهرة

مي عمر: "كنت بتعالج في مصحة نفسية"

تقف الفنانة مي عمر، أمام الزعيم عادل إمام، للمرة الأولى، في مسلسله الجديد "عفاريت عدلي علام"، المقرر عرضه في رمضان، وأعربت عن سعادتها البالغة بذلك.


وقالت مي: "كل فنان في مصر مهما حقق من نجومية، يتمنى العمل مع الزعيم والوقوف أمامه، فهو صاحب كاريزما عالية، وينقل طاقة إيجابية إلى الممثلين، كما يحرص على إضفاء أجواء جميلة أثناء التصوير، فضلاً عن أنه من أكثر الناس تواضعًا، وتعلمت منه الكثير".


وتضيف مي: "أجسد شخصية ابنة أكثر امرأة أحبها عدلي علام في حياته، وكانت تعالج في أحد مصحات العلاج النفسي في أميركا وعادت إلى مصر، وعندما تصل تحاول مقابلة الرجل الذي كان يحب أمها، ونظرًا لقوة العلاقة مع والدتها، يعاملها كابنة له، وترى فيه هي الأب الذي تفتقده".


وحول من رشحها للقيام بهذا الدور في المسلسل، قالت: "كلمني المنتج، ثم قابلت الكاتب يوسف معاطي، والمخرج رامي إمام، للحديث عن الدور، بعدها دخلنا مرحلة التصوير، وكان أول مشهد لي في المسلسل أمام الزعيم شخصيًا".


الجدير بالذكر أن مسلسل "عفاريت عدلي علام"، يجمع الزعيم بكل من هالة صدقي، وغادة عادل، ومي عمر، وكمال أبو ريه، وشريف حلمي، طارق النهري، مصطفى هريدي، بالإضافة إلى أحمد حلاوة، ولطفي لبيب، وعزت أبو عوف، ومحمد ريحان، وبمشاركة عبد الرحمن أبو زهرة، وآخرين.


اقرأ أيضًا:


انفراد| عفاريت عادل إمام "بالملايين"... تعرف على التفاصيل