التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 01:19 ص , بتوقيت القاهرة

صور| بعد الطعن في أخلاقها.. خطيب مذيعة "ET بالعربي" يغلق حسابه على "إنستجرام"

يبدو أن التصريح الصادم، الذي أدلى به الخطيب السابق للإعلامية مريم  سعيد مذيعة "ET بالعربي"، عبر حسابه الخاص على موقع "إنستجرام"، بخصوص الأسباب الخفية وراء إلغاء حفل زفافهما قبل إقامته  بـ3 أيام فقط، والتي وصلت إلى حد التجريح بالألفاظ والطعن في أخلاقها، لم تمر مرور كرام، حيث تعرض "كريم" إلي هجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


 وإنهالت عليه التعليقات المشينة والساخرة، وهو الأمر الذي لم يتحمله طويلاً، حيث سارع "كريم" إلي تحويل حسابه من العام إلي الخاص على موقع "إنستجرام"، وذلك لمنع جميع المتابعين من التفاعل معه ومع ما ينشره.  



وكانت "مريم"، قد أعلنت للمدعوين عبر رسالة على "الواتساب"، تأجيل موعد زفافها إلى أجل غير مسمى، والذي كان من المقرر إقامته يوم 7 أبريل الجاري، بسبب تدهور صحة والدها بشكل مفاجئ، قائلة: "أعزائي وأصدقائي مع الأسف الشديد، أعلن تأجيل عرسي يوم 7 أبريل بسبب الوضع الصحي لوالدي، الذي تدهورت صحته في اليومين الماضيين، آملين من العزيز الحكيم أن يشفيه، المرجو الدعاء وتقبلوا اعتذاري ومودتي".


لكن خطيبها كريم الظريف، خرج عن صمته ليعلن عن الأسباب الحقيقة وراء إلغاء الزفاف، وأكد عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، قائلاً: "أعتذر (ليس حقاً) عن إلغاء حفل زفافي وخطة الزواج بأكملها وخلافاً لما تم تداوله، فإنه لا علاقة له بصحة الأسرة بل بالأخلاقيات، أتطلع إلى فصل أفضل وأكثر نظافة في حياتي القادمة".



يذكر أن "مريم" قد أعلنت، في فبراير الماضي، عن خطبتها على رجل الأعمال الأمريكي من أصل مغربي كريم الظريف، بعد قصة حب دامت أكثر من 7 سنوات من خلال برنامج "ET بالعربي".