التوقيت الجمعة، 19 يوليه 2019
التوقيت 04:31 م , بتوقيت القاهرة

بيومي فؤاد يتربع على عرش الكوميديا بـ4 مسلسلات في 2017

بعد نجاح الفنان بيومي فؤاد في لفت الأنظار إليه بشدة من خلال إطلالته في الأعمال التي شارك بها في رمضان الماضي، يواصل النجم الكوميدي استثمار هذا النجاح بالظهور في عام 2017 بـ4 مسلسلات كوميدية.


وينافس بيومي فؤاد في الموسم الرمضاني المقبل بثلاثة أعمال كوميدية، بينما ينتظر عرض أولى حلقات مسلسله الكوميدي "كابتن أنوش" في شهر فبراير المقبل.


ويظهر في شخصية "دجال" مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "عفاريت عدلي علام" والذي ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية.


وتدور أحداث المسلسل حول رجل يعمل موظفا بدار الكتب والوثائق ويتعرض لموقف غريب وهو ظهور "جنية" له نظرا لقراءاته في الكتب القديمة بطريقة مستمرة بحكم وظيفته، وتحدث بعض المواقف الكوميدية بينه وبين هذه الجنية.


يشارك في مسلسل "عفاريت عدلي علام" هالة صدقي، وكمال أبو رية، رشوان توفيق، غادة عادل، لطفي لبيب، مي عمر، وتأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.


كما يبدأ بيومي فؤاد تصوير أولى مشاهده في مسلسله الجديد "خلصانة بشياكة" الذي يشارك به في دراما رمضان المقبل منتصف فبراير المقبل.


وبدأت خلال الأيام الماضية عملية تصوير المسلسل الذي يناقش علاقة الرجل بالمرأة في إطار كوميدي من خلال ثلاثة شخصيات "كونو وحورس وبكتيريا" يقيمون في حارة شعبية، ويحاولون التخلص من المشاكل اليومية التي تقابلهم إلا أنهم يقعون في مشاكل ومواقف كوميدية عديدة.


ويشارك في بطولة المسلسل أحمد مكي هشام ماجد وشيكو ودينا الشربيني، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، ونجمي"مسرح مصر" ويزو وأوس أوس، وجميلة عوض، وأنعام سالوسة وإخراج هشام فتحي.


كما انضم بيومي فؤاد إلى المسلسل الكوميدي الذي تنافس به النجمة دنيا سمير غانم في رمضان المقبل بمشاركة نجم مسرح مصر حمدي الميرغني، وتتعاون فيه مع السيناريست مصطفى صقر والمخرج أحمد الجندي.


ويبدأ تصوير المسلسل، الذي لم يتم الاستقرار على اسمه، منتصف شهر حيث يتم عقد جلسات عمل للوقوف على التفاصيل الخاصة بالشخصيات.


ويشارك في بطولة المسلسل محمد ثروت، وشيماء سيف، وهنا الزاهد، ومحمد سلام، وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.


وينتظر بيومي أيضا عرض أولى حلقات المسلسل الكوميدي "كابتن أنوش" على شاشة قناة "أم بي سي" مصر خلال شهر فبراير القادم، إذ ينتهي من تصوير العمل تمامًا خلال الأيام القادم.


وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول "أنوش" والذي يقوم بدوره بيومي فؤاد وهو أحد كبار مشجعي النادي الأهلي وزوجته عبير صبري والتي تشجع نفس النادي أيضا، ويحرصان على حضور المباريات الخاص بفريقهم ثم تحدث العديد من المفارقات الكوميدية طوال أحداث المسلسل.


مسلسل "كابتن أنوش" من تأليف أحمد ابو زيد، وإخراج معتز التوني ، وبطولة إدوارد، وعبير صبري، ومصطفى أبو سريع، وحمدي الميرغني، وويزو.