التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 02:50 ص , بتوقيت القاهرة

ميريهان حسين وإيمان العاصي وجها لوجه في "العودة"

تعاقدت الفنانتان ميريهان حسين وإيمان العاصي علي المشاركة في بطولة مسلسل "العودة"، مع شركة مصر للسينما، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مالك شركة اعلام المصريين، وهو العمل الذي من المقرر أن تخوضان به الماراثون الرمضاني المقبل.



وبذلك تنضم "إيمان" و"ميريهان" لكل من الفنان محمد رجب، وخالد سليم، وإيمي سالم، ومحمد الشقنقيري، والفنانة الكبيرة بوسي، والسوري جهاد أبو سعد الذين تعاقدت معهم الشركة المنتجة "مصر للسينما" مؤخراً، وقد أكدت الشركة أنه يجري حالياً التفاوض مع عدد من الفنانين للمشاركة في العمل، استعداداً للبدء في تصويره خلال الفترة القادمة. 


المسلسل تدور أحداثه حول أسرة مصرية مكونة من خمسة إخوة، يتعرض كل منهم لصراع حاد في حياته، وتصل الصراعات الى أٌقصاها عندما تتأثر حياة كل منهم بسبب بعضهم البعض، وعلى حافة التفكك يحاول الجميع لم الشتات والتضحية من أٌجل حلم بات مستحيل.


"العودة" من بطولة محمد رجب، وخالد سليم، وإيمي سالم، ومحمد الشقنقيري، وبوسي، وميريهان حسين، وإيمي العاصي، والسوري جهاد أبو سعد، وهو من تأليف أحمد ياسين، وسيناريو وحوار شهيرة سلام، وإخراج عبد العزيز حشاد.


يذكر أن يعد هذا التعاون الثاني الذي يجمع بين الثلاثي إيمان العاصي وميريهان حسين ومحمد رجب بعد فيلم "الخلبوص"، الذي تم عرضه في السينمات عام 2015.