التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:48 ص , بتوقيت القاهرة

نادية فهمي تدخل دارا للمسنين.. النقابة لا تعلم.. وأسرتها: "شأن خاص"

لم تكن تعلم الفنانة نادية فهمي عندما بدأت مشوارها الفني في عام 1970 أن نهاية مشوارها الفني ستكون داخل دار مسنين ، حيث تتواجد بدار الياسمين في مدينة العبور. وأجرى "دوت مصر" اتصالا بالدار، الذي أكد مسئولوه أن الزيارات ممنوعة عن  الفنانة باستثناء أقاربها.


ونشر الناقد أسامة عبد الفتاح عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا أكد فيه أن الفنانة نادية فهمي تتواجد داخل  دار لكبار السن، قبل أن يمسح المنشور بعد نشره بساعات.


وقال إنه حرصا على أولادها وتقديرا للفنان سامح الصريطي قام بحذفه، وأضاف في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر" إن الفنانة نادية فهمي تتواجد حاليا في دار مسنين، ولكنه لا يود أن الحديث عن مكانها الحالي بسبب رغبة أفراد أسرتها، مشددا على إنها مسألة شخصية لا تود أسرتها الإفصاح عنها.


نقابة الممثلين ترد


وقال الفنان أشرف زكي في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر" إنه لا يعلم بهذا الأمر، وأن نقابة المهن التمثيلية لا تتدخل في الأمور الشخصية للفنانين وهذه حياتهم الخاصة .


زوجها السابق يرد


وقال الفنان سامح الصريطي في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر" إنه يتعجب من اقتحام أسامة عبد الفتاح لحياة أشخاص آخرين الشخصية، وقال لو كان عاوز يعمل حاجة خير كان اتكلم مع نقابة الممثلين مباشرة أو يسكت أفضل، وتسائل لماذا يقتحم حياة أشخاص آخرين ويجرح مشاعر أبنائها.


نادية فهمي وسامح الصريطي وابنتهمها ابنتهال


يذكر أن الفنانة نادية فهمي أصيبت في عام 2015  بجلطة نقلت للعلاج بسببها في مستشفي تابع للقوات المسلحة، وتم حجزها لعدة أيام وبعدها عادت مرة اخري الي منزلها لاستكمال باقي العلاج.


الفنانة نادية فهمي تبلغ من العمر 66 سنة، ودرست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة قامت بأدوار مع رواد السينما المصرية الأوائل مثل محمود المليجي، وشكري سرحان، وزوزو ماضي، ثم توقفت لفترة عن التمثيل وبعدها عادت لتشارك في مسلسل الرحايا.


اقرا ايضا:


فيديو| أسباب استقالة هشام سليم من نقابة المهن التمثيلية