التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 10:59 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| لماذا لا يحب ليام هيمسورث تقبيل جنيفر لورنس؟

ترجمة- آية علاء:

تقبيل النجمة الأمريكية جينيفر لورنس قد يبدو أمرا ممتعا بالنسبة إلى كثيرين، وخصوصا معجبوها الذين يرونها من بعيد فقط، لكن الممثل الإسترالي ليام هيمسورث، الذي اشتهر بأدواره في سلسلة أفلام "مباريات الجوع"، أو Hunger games، وتبادل القبلات مع لورنس أمام عدسات الكاميرا، كشف عن جانب آخر لتقبيل النجمة الأمريكية، قائلا إنها تأكل الثوم قبل التصوير.

هيمسورث الذي حل ضيفا على برنامج "ذا تونايت شو"، على شبكة "إم بي سي"، لم يتردد في الإجابة عن سؤال أكثر اللحظات الحرجة التي مر بها خلال التصوير، وأجاب بأنه لم يكن يشعر بالارتياح في كل مرة يضطر لتقبيل لورنس، رغم أنه يحبها جدا ويعتبرها من أعز أصدقائه.

وقال هيمسورث: "شعرت بالاشمئزاز في كل مشهد تقبيل بيننا، فلورنس تتناول الثوم والتونة قبل تصوير المشهد، وتعترف بذلك علانية، وتقول لي دوما: نعم أكلت التونة والثوم ولم أغسل أسناني، وكنت أرد عليها مازحا: يا للروعة! لا أستطيع الانتظار لتذوقها".

وقد اجتمع ليام هيمسورث والنجمة جينفر لورنس في فيلم الخيال العلمي "مبارايات الجوع"، والذي أخرجه جاري روس، وحققت إيرادات تفوق 360 مليون دولار أمريكي.

وعن أكثر الأفلام المؤثرة بالنسبة إلى النجم الإسترالي، اعترف هيمسورث بأنه فيلم تايتانيك، وقال: "إنه أكثر الأفلام التي تدفعني إلى البكاء، وخصوصا في المشهد الذي يموت فيه جاك، فكلما رأيته بكيت على الفور".