التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 12:36 م , بتوقيت القاهرة

إريانا غراندي ونيكي ميناج نجمتا حفل توزيع "إم تي في يوروب"

لندن- (أ ف ب):


لمع نجم المغنيتين إريانا غراندي ونيكي ميناج خلال الحفل العشرين لجوائز "إم تي في يوروب ميوزيك أواردز" في جلاسكو مساء الأحد، حازت الأولى جائزة أفضل فنانة وأفضل أغنية، فيما قدمت الثانية الحفل.

وفازت فرقة "وان دايركشن" التي لم يحضر أفرادها، بالعدد الأكبر من الجوائز مع أفضل فرقة بوب وأفضل حفلة موسيقية وأفضل معجبين.

وتسلمت إريانا جراندي التي غنت في افتتاح الحفل، جائزة أفضل مغنية عن "بروبليم" وأفضل فنانة التي تنافست في إطارها مع بيونسي وكايتي بيري ونيكي ميناج وتايلور سويفت. وقالت الفنانة المولودة في فلوريدا والبالغة 21 عاما في الكواليس "أنا ممتنة جدا وسعيدة جدا".

وقدمت نجمة البوب والراب نيكي ميناج بارتياح الحفل وغنت الراب ورقصت، وأدت أغنيتها الجديدة "بيد أوف لايز" وأغنيتها الناجحة "أناكوندا". وحازت جائزة أفضل فنانة هيب هوب.

أما جائزة أفضل فنان فعادت إلى جاستن بيبر فيما حازت كايتي بيري جائزة أفضل كليب وأفضل مظهر. وحاز مغني الهيفي ميتال أوزي أوزبورن جائزة "غلوبال آيكون أوارد"، وقال بعد تسلمها "لا يسعني أن أصدق ذلك، إنه أمر غير معقول".

بينما حاز لينكين بارك جائزة أفضل فنان روك وكالفين هاريس جائزة أفضل فنان للموسيقى الإلكترونية و"ثيرتي سيكيندز تو مارس" جائزة أفضل فنان للموسيقى البديلة و"فايف سيكندز أوف سامر" أفضل موهبة جديدة للعام 2014.

وقد اختار المعجبون فنانيهم المفضلين من خلال التصويت المباشر.