التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 05:15 ص , بتوقيت القاهرة

صور| 5 مشاهير خضعوا لعمليات تجميل فاشلة

ترجمة- فاطمة عرابي:

يسعى كثير من المشاهير للحفاظ على مظهر الشباب الذي يفقدون رونقه بتقدمهم في العُمر، الأمر الذي يجعلهم يضعون حياتهم على المحك، ويخوضون عمليات تجميل قد تجعل منهم إنسانا آخر تماما. ونجحت بعض العمليات وحققت نتائج مرضية لأصحابها، بينما باء بعضها الآخر بالفشل الذريع، ونشر موقع "Woman's Day" المعني بأخبار المرأة، قائمة بأسوأ عمليات التجميل التي خاضها بعض النجمات المعروفين، وأبرزهم تارا ريد ودوناتيلا فيرساتشي.

تارا ريد

خضعت الممثلة الأمريكية تارا ريد لعملية شفط دهون وزرع ثدي باءت بالفشل عام 2004، وظلت آثار العملية الجراحية موجودة على جسدها، ووصفت العملية بقولها: "أصبحت بطني متعرجة جدا ومنتفخة"، وخضعت لجراحة عام 2006 لتصحيح التشوهات التي خلفتها العملية الأولى، وعرضت نتائجها في مجلة "Playboy" الأمريكية عام 2009.

دوناتيلا فيرساتشي

خضعت مصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي، 54 عاما، لمجموعة عمليات تجميل منذ عام 1990، وأبرزها عمليات لشفاهها وأنفها، حيث حقنت شفتها العليا بشكل مفرط بشكل لا يتلاءم مع الشفاه السفلية. وأصبح مظهرها الغريب مصدر انتقاد وسائل الاعلام لها، وهي لم تكن راضية عن التغيرات التي نتجت عن العمليات.

جوسلين وايلدن ستين

خضعت شخصية المجتمع الأمريكي البارزة، جوسلين وايلدن ستين، لعملية تجميل عام 1997، قبيل نهاية زواجها الذي استمر 20 عاما تقريبا. وأنفقت قرابة 4 مليون دولار على عمليات شد الوجنتين والوجه، ولكن تسببت العمليات بتغيير مؤسف حصلت بسببه على لقب "Bride of Wildenstein" و"المرأة القطة cat woman".

لاتويا جاكسون

الشغف بعمليات التجميل، جمع بين المطربة لاتويا جاكسون وشقيقها ملك البوب، مايكل جاكسون، فقد أجرت جراحات تجميل عديدة، أبرزها زراعة الخدين وتصغير أنفها ليكون مدببا، وهي السمة المميزة لعائلة جاكسون الآن.

ميكي رورك

وكالعديد من المشاهير، خضع الممثل الأمريكي ميكي رورك، بطل فيلم "The Wrestler"، لجراحة تجميل، نتج عنها ندوب أمام الأذن وفوق العين اليسرى. وقام بعملية لزرع الشعر. ولم تنل العمليات التي خضع لها رورك إعجاب محبيه.

يُذكر أن الممثلة الأمريكية، رينيه زيلويجر، أثارت ضجة إعلامية ضخمة على شبكات التواصل الاجتماعي مؤخرا، بإجرائها جراحات تجميل غيرت شكلها تغييرا جذريا، لدرجة أن أحدا لم يستطع التعرف عليها عندما ظهرت في حفل مجلة "ELLE" السنوي لجوائز هوليود، وأعرب جمهورها عن حيرتهم وتعجبهم إزاء تصرفها.

اقرأ أيضا: