التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:27 ص , بتوقيت القاهرة

أسعار الشيكولاتة في أشهر 15 محلا للحلويات

تحتفظ الشيكولاتة بمكانتها بين الهدايا الرومانسية والأنيقة، بالنسبة للعديد من الأشخاص.. والكثيرون مازالوا يلجأون إليها كاختيار أول، في المناسبات أو الزيارات.. لذلك رصدنا أشهر 15 محل لبيع الشيكولاتة في مصر، بأسعارها لتسهيل عملية الاختيار:


1- Le Carnavale:

"لوكرنافال" اسم لامع للطبقة الراقية؛ فهو من محلات الحلويات المعروفة بالأسعار المرتفعة بشكل مبالغ فيه، وله ثلاثة فروع.

سعر كيلو الشيكولاتة بلوكرنفال 670 جنيها.


صفحة الفيسبوك

2-Choco Chocola:

شوكو شوكولا من الأسماء المعروفة في مصر، وخاصة في شيكولاتة المناسبات، افتتح أول فرع له في 1997، ثم انتشر ليصبحوا خمسة أفرع حاليا.

سعر الشيكولاتة بالمحل مرتفعة، لكن ذلك مقابل الجودة والطعم المميز، ويصل إلى 340 جنيها للكيلو، أما عن سعر الملبس فيصل إلى 240 جنيها للكيلو.

الموقع الإلكتروني

3-Patchi:

باتشي من محلات الشيكولاتة العالمية، التي تمتلك أكثر من 140 فرعًا حول العالم، ولها 5 مصانع أحدهما يوجد في مصر، هي في الأصل شيكولاتة لبنانية المنشأ، وتعتمد على النمط السويسري الأصيل، وللمحل 7 فروع في مصر في أماكن مختلفة.


أسعار الشيكولاتة مرتفعة ولكنها تتميز بجودة عالية، ويوجد منها ثلاث فئات: الشيكولاتة السادة بـ230 جنيها للكيلو، الشيكولاتة بالمكسرات بـ290 جنيها للكيلو، والشيكولاتة المميزة بـ330 جنيها للكيلو. أما عن سعر الملبس فيصل إلى 295 جنيها للكيلو.

الموقع الإلكتروني

4- La Poair:

"لابوار" من محلات الحلويات التي تعتبر الأختيار الأول لدى الكثيرين، لما يمتلكه من تشكيلات متنوعة ومميزة، كما يتميز أيضًا في الشيكولاتة. تم افتتاح أول فرع للابوار عام 1975 وانتشر ليصبح يمتلك أكثر من 50 فرعًا في أنحاء الجمهورية.


أما عن أسعار الشيكولاتة: فهناك عبوتين؛ الأولى كيلو بسعر 220 جنيها، والثانية كيلو ونصف بسعر 300 جنيه.

الموقع الإلكتروني

5-Swiza:

"سويزا" من محلات الشيكولاتة المعروفة والمنتشرة، ويمتلك 10 فروع في القاهرة والإسكندرية.

يوجد لدى سويزا أصنافا متنوعة ومتعددة من الشيكولاتة، تبدأ أسعارها من 175 جنيها للسادة، وتصل إلى 800 جنيه للشيكولاتة بالمارون.


Sale Soucre -6:

"سالية" سوكرية من الأسماء الجديدة نسبيًا في مجال الحلويات، ولكنه أثبت نفسه وسط المنافسين، وأصبح من أهم وأشهر محلات الحلويات في القاهرة، له أكثر من 15 فرعا في مختلف المناطق.


سعر كيلو الشيكولاتة يتراوح بين 175 و195 جنيها للكيلو.

الموقع الإلكتروني

7- حلواني كوين:

الكثير لا يعرفون محل "كوين"، لأنه لايمتلك سوى فرعا واحدا، في شارع وادي النيل بالمهندسين، لكنه محل متميز في كل ما يقدمه من طعام وحلويات وشيكولاتة.

يقدم كوين كيلو الشيكولاتة المشكل بسعر 150 جنيها للكيلو. أما الملبس فسعره 120 جنيها للكيلو.

8-Passionalle:

"باشيونال" يُعد من محلات الشيكولاتة المنتشرة بشكل كبير في مصر، وذلك لأسعاره المتوسطة والمناسبة لجودة المنتج. بدأ بأفتتاح فرعة الأول في 1996 في مصر الجديدة، وتوسع ليصبح لديه 15 فرعا في مختلف الأماكن.

أسعار كيلو الشيكولاتة في المحل تنقسم إلى ثلاث فئات 130، 160، 195 جنيها، وتختلف حسب الحشو والجودة. أما الملبس فسعره 116 جنيها للكيلو.

الموقع الإلكتروني

9- Twinnky:

توينكي من أقدم محلات الأكل والحلويات في مصر، له تاريخ كبير، ويمتلك 6 فروع في مناطق مختلفة.

سعر الشيكولاتة المشكلة في توينكي يتراوح بين 88 إلى 100 جنيه للكيلو.


10- سيموندس:

"سيمندس"، اسم لامع في مجال المخبوزات والحلويات، له ثلاث فروع في وسط البلد، الزمالك والدقي. يتمتع بسمعة عالية وجودة متميزة لجميع منتجاته.

أسعار الشيكولاتة بسيموندس تبدأ من 75 جنيها للسادة، 120 جنيها للبندق، و130 جنيها للبلح باللوز. أما الملبس 120 جنيها.

الموقع الإلكتروني

11-La pomme:

"لابوم"، من محلات الحلوى، صاحبة الفروع المنتشرة؛ حيث يمتلك 9 فروع في مختلف الأماكن.

الشيكولاتة تنقسم إلى نوعين؛ الأول طبيعية بالمكسراتت بسعر 130 جنيها، والثانية بالبندق بسعر 70 جنيها للكيلو.

الموقع الخاص

12- الدمياطي:

حلواني الدمياطي مشهور ومتميز بالحلويات الشرقية، له 8 فروع في مناطق مختلفة.


يعرض الدمياطي ثلاثة أنواع من الشيكولاتة: السادة بسعر 50 جنيها للكيلو، البندق بـ70 جنيها، والبندق بالكراميل بسعر 100 جنيه. 

الموقع الإلكتروني

13- قصر الإليزيه:

اشتهر قصر الإليزيه منذ القدم بحلاوة المولد وأشكال العرائس المميزة، ولكنه يقدم أيضا أنواعا من الشيكولاتة فى فروعه الثمانية.

سعر كيلو الشيكولاتة السادة 50 جنيها، أما الشيكولاتة بالمكسرات فتصل إلى 60 جنيها، كما يوجد نوع لوكس بسعر 110 جنيهات للكيلو.


14- العبد "وسط البلد":

حلواني "العبد" من أسماء المحلات العريقة في الحلويات منذ أكثر من 30 عاما، له فرعين في وسط البلد، كما أن كثيرين يستخدمون نفس الاسم، لكن ليسوا ضمن فروعه.

أسعار الشيكولاتة بالعبد: السادة 42 جنيها، بالبندق يتراوح سعرها بين 64 جنيها و105 جنيهات، أما شيكولاتة البلح باللوز فسعرها 80 جنيها للكيلو، البلح السادة بـ60 جنيها، والشيكولاتة الفستق بـ95 جنيها للكيلو. أما عن الملبس فسعره 85 جنيها للكيلو.
صفحة الفيسيبوك

15- لارين:

"لارين" من الأسماء المشهورة ضمن محلات الحلويات القديمة، وله اسم عريق، ويمتلك سبعة فروع في أماكن مختلفة.

أسعار الشيكولاتة بمحلات لارين تبدأ من 40 جنيها للسادة، 45 جنيها للشيكولاتة بالبلح، وأخيرًا 55 و65 جنيها للشيكولاتة بالبندق.

صفحة الفيسبوك