التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 12:18 م , بتوقيت القاهرة

أفضل 10 محلات للحلويات الشرقية في القاهرة

مع حلول شهر رمضان الكريم، يزداد الإقبال على الحلويات الشرقية؛ حيث أنها الحلوى الأساسية في شهر رمضان، مما يجعل الناس يهادون بها بعضهم بعضا عند زيارة الأهل والأقارب والأصحاب. لذلك، يفضل الناس الذهاب إلى محلات الحلويات الشرقية المشهورة بالمذاق المميز.

 

1- Sale Sucre

 

اشتهر ساليه سكريه بتقديمه للطعم الفرنسي في القاهرة منذ عام 1999. فبجانب التورتات والجاتوه والشوكولاتة والكيك والكرواسون والباتون ساليه، فإن الحلويات الشرقية الطازجة من الكنافة والبسبوسة والبقلاوة والقطايف والزلابيا وبلح الشام لها مذاق خاص عند "ساليه كسريه". يوجد للمحل فروع في المعادي والمهندسين ومصر الجديدة ومدينة نصر والرحاب والشيخ زايد والمقطم. كما يوجد له فرعان في الاسكندرية.
كما يمكنك الاتصال بالمحل على: 19632.

 

2- La Poire

 

منذ أكثر من 35 عاما، يعد لا بوار من أشهر المحلات المتخصصة في الحلويات الفرنسية مع الحلويات والمخبوزات الشرقية. وبمناسبة شهر رمضان الكريم، يوجد أصناف مميزة من الحلويات الشرقية لدى محل "لابوار" مثل "كنافة لابوار بالنوتيلا" و"كنافة البلح" و"كنافة المشمش" و"كنافة المانجو" و"عثمانلية لابوار بقرع العسل".

يوجد للمحل 50 فرع بين المهندسين والدقي والزمالك وجاردن سيتي والمعادي والمقطم و 6 أكتوبر وجسر السويس والهرم وشبرا والشروق والعبور والرحاب ومساكن الشيراتون ومدينة نصر ومصر الجديدة والجيزة وأغا خان والبساتين. كما يوجد له فروع في الاسكندرية والمنصورة وطنطا ومارينا وسيدي كرير وطريق اسكندرية مطروح الصحراوي. ويوفر المحل خدمة توصيل الطلبات بالمنازل عن طريق الاتصال على: 19515.

 

3- الدمياطي

 

بدأت في مدينة دمياط عام 1914، وفي سنة 1950 افتتح سلامة الحسيني حلويات الدمياطي بميدان الجيزة. وعندما لاقى المحل استحسان من أهل القاهرة والجيزة، جاءت فكرة افتتاح فروع اخرى للمحل، فتم افتتاح فرع مدينة نصر عام 1996، وفرع المنيل عام 2000، وفرع 6 أكتوبر عام 2006.

اشتهرت محلات الدمياطي بتقديمها لأعلى جودة من ألذ أصناف الحلويات الشرقية كالبسبوسة والكنافة وأصابع زينب وبلح الشام والبقلاوة، والحلويات الشامية مثل الكنافة الاسطامبولية والمبرومة والبللورية وعش البلبل، والتورتات المختلفة مثل تورتات الفواكه، والكراميل، والشوكولاتة. ويمكنك الاتصال بالفرع الرئيسي للمحل على: 0235725784 - 0235705450.

 

4- Lareine Doree

 

تأسس عام 1980، ليصبح من أرقى بيوت الحلويات الفرنسية والشرقية في مصر. ويقدم المحل كذلك مجموعة متنوعة من الحلويات التركية والأيس كريم والكاب كيك. وتعتبر الكنافة بالكريمة والكنافة البلوريه والبسبوسة بالمكسرات من أشهى أنواع الحلويات الشرقية بالمحل. وبمناسبة شهر رمضان الكريم، يقدم المحل أصناف مميزة من الحلويات مثل "تورتة زبادي التوت" التي تساعد على الهضم بعد الفطار، والقطايف، وكنافة المانجو. ويوجد للمحل فروع في المهندسين والمنيل والنزهة الجديدة والهرم. يمكنك الاتصال بـ "لارين دوريه" على: 0223654335 / 0223635539.

 

5- Le Carnaval

 

بجانب ديكوراته الرائعة، يتميز "لو كارنفال" بمذاق الحلويات الفرنسية والشرقية الممتاز. وتعتبر الكنافة بالمانجو والكنافة بالكريمة من أشهر الحلويات الشرقية لدى المحل. وبدأ المحل نشاطه من خلال فرع المهندسين، ولكن يوجد له الآن فرع آخر في مصر الجديدة.

 

6- ماندرين قويدر

 

افتتح بميدان الميدان في دمشق، أما في مصر، فقد بدأ المحل يمارس نشاطه عامة 1928 من خلال فرع وسط البلد، وفي عام 1985، تم تأسيس فروع أخرى للمحل في مصر الجديدة والزمالك والمعادي. واشتهرت جميع تلك الفروع بتقديم أجود أصناف الحلويات الفرنسية والشرقية والأيس كريم والمخبوزات والشوكولاتة. ومن أشهر أصناف الحلويات عند "ماندرين قويدر" طبق الماندرين المشكل وعثمانلية المانجو بالكريمة والكنافة بالقشطة وبقلاوة عش البلبل. ويتوفر لدى المحل خدمة الدفع باستخدام كروت الائتمان. يمكنك الاتصال بالمحل على: 0224186555.

 

7- عبد الرحيم قويدر

 

يتميز المحل بوجود حلويات شرقية ذات مذاق مميز جدا، ومن أشهرها البقلاوة بالقشطة والكنافة بالكريمة والكنافة بالفستق. ويوجد له فروع في وسط البلد والمهنسين ومدينة نصر والرحاب ومارينا الساحل الشمالي. كما يمكنك الاتصال بالمحل لخدمة توصيل الطلبات للمنازل على: 19270.

 

8- Tortina

 

يتميز محل "تورتينا" بوجود حلويات شرقية ممتازة المذاق. فمنذ أن بدأ المحل نشاطه عام 2009، أقبل الناس عليه سريعا، ليصبح أحد أشهر محلات الحلويات في مصر. يوجد للمحل فروع في الزمالك والتجمع الخامس ومدينة نصر ومصر الجديدة و 6 أكتوير والرحاب والمعادي. كما يوجد له فروع في مارينا الساحل الشمالي.

 

9- Madera

اشتهر المحل "ماديرا" بتقديمه لأشهى الحلويات الغربية والشرقية. ومن أشهر أصناف الحلويات الشرقية لديه الكنافة والقطايف وعيش السرايا. ويوجد للمحل فروع في المعادي وجسر السويس ومدينة نصر ومصر الجديدة والعبور. ويمكنك الاتصال بالمحل على: 0222914129.

 

10- Twinky

تعد أصناف الكنافة بالكريمة والكنافة المحشية ورموش الست والبسبوسة من ألذ الحلويات الشرقية في "توينكي" وفي المحلات الأخرى التي تعمل في نفس المجال. يوجد للمحل فروع في المهنسين والدقي والهرم ومصر الجديدة. ويمكنك الاتصال بالمحل على: 0233359000 / 0233358290.

اقرأ أيضا 

أسعار حلاوة المولد في الجيزة

أسعار حلاوة المولد في حلواني العبد

فيديو| حلوى المولد.. من الحاكم إلى السيسي