التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:12 ص , بتوقيت القاهرة

10 محلات أحذية للسيدات والرجال في القاهرة

أنتشر الكثير من محلات الأحذية في مصر في الفترات الأخيرة، ولكن قليلا ما تجد محل يجمع بين أحذية رجالي وحريمي.
وهذة 10 محلات للأحذية تجمع الأثنيًن معًا:

1- كلاركس:
يعتمد على الخامات والجودة أكثر من مواكبة الموضة. أسعاره مرتفعة الى حدما تتراوح ما بين 400 الى 1000 جنية و لكن سوف تحصل على منتج يتحمل معك لعدة سنوات.
تحتوي محلات كلاركس على تشكيلات متنوعة من الأحذية الحريمي والرجالي وقسم خاص بالأطفال، له عدد من الفروع في مصر، في المهندسين"بلاتنيم مول"، مول العرب، كايرو فستيفال مول، الأسكندرية "سان استيفانو مول" وحي الشرق ببورسعيد.

2- تمبرلاند:
أشتهرت في مصر بالأحذية ذات العنق العالي المستخدمة في الرحالات و تسلق الجبال، ولكن تغيرت هذة الفكرة الان بعد أن بدأت في تنزيل موديلات مواكبة للعصر و للموضة وأصبح يعرض أحذية من أجود أنواع الجلود و غاية في الأناقة تتراوح اسعارها بين 700 الى 1000 جنية، وأيضًا يعرض تشكيلة كبيرة و ممتنوعة من الأحذية و الصنادل الحريمي و التي تتراوح أسعارها من 400 الى 800 جنية. عند شرائك من محلات تمبرلاند كن على يقين أن أموالك لم تذهب هدر لانك حصلت على منتج عالي الجودة.
تمبرلاند منتشر في جميع أنحاء الجمهورية فله أكثر من 20فرع، فتوجد فروع في مول العرب، داندي مول، الدقي، فرعين في سيتي ستارز، مصر الجديدة، جراند مول، معادي سيتي سنتر، ميدان لبنان، عباس العقاد، مكرم عبيد، كايرو فستيفال مول وجولف سيتي مول.
فروع أسكندرية تقع في رشدي، سموحة، سان ستيفانو مول، أسكندرية سيتي سنتر وميراج مول الأسكندرية.
فروع الغردقة تقع في أسبلاندا مول و سينزو مول.
كما أن هناك فرع في حي الشرق ببورسعيد وفرع في هضبة أم السيد بشرم الشيخ.

3- ألدو:
منذ أن أفتتح فرعه الأول في مصر عام 2006 وهو حصل على مكانة عالية في عالم الأحذية. يتبع ألدو في منتجاتة الذوق الرفيع والراقي والمعاصر للموضة ويخدم متطلبات المستهلكين بالأخص الشباب. أسعاره تتراوح ما بين 400 الى 900.
تعرض تشكيلة متنوعة و مختلفه من الصنادل، الأحذية الكاجوال والأحذية الكلاسيك. توجد فروعه في سيتي ستارز، مول العرب، داندي مول، سيتي سنتر المعادي، كايرو فستيفال مول، صن سيتي مول، أبراج نايل سيتي و يتي سنتر الاسكندرية.

4- الجباس:
مشهور بالأحذية المريحة المصنعة من الجلد الطبيعي الحريمي و الرجالي و له المستهلكين الدائمين على الشراء منه. الأسعارة متوسطة و الموديلات متنوعة. فروع الجباس تقع في سيتي سكاب مول، دولفين لاند مول، سفن ستارز مول، داون تاون مول، جراند مول، شارع وادي النيل، شارع الهرم، جنينة مول، شارع محمد حسين هيكل بمدينة نصرو شارع عثمان بن عفان بمصر الجديدة.

5- بايليس:
أسعاره تتراوح ما بين 100 الى 500 جنية، ولهذا أنتشر بشكل كبير و أصبح بايليس الأختيار الأول للكثيرون. يعتمد بايليس على سياسة "ساعد نفسك بنفسك" و هذا يجعلة مختلف وأسلوبه جديد لجذب الناس فهو مصمم بطريقة تسهل للناس الحصول على ما يريدون.
هناك تشكيلات متنوعة و مختلفة في الأقسام الحريمي و الرجالي و يوجد أيضًا قسم خاص للأطفال. و له فروع كثيرة في سيتي ستارز، سيتي سنتر المعادي، شارع اللاسلكي المعادي، شارع شهاب، داندي مول، داون تاون مول وصن سيتي مول.

6- زارا:
تشتهر بالأحذية المتنوعة و المختلفة من أحذية كاجوال و كلاسيك المتابعة للموضة والأناقة في مختلف الأقسام سواء الرجالي أو الحريمي وأيضًا قسم الأطفال و تتراوح أسعار الأحذية في زارا ما بين 300 الي 800 جنية. وتوجد فروع زارا في سيتي ستارز، كايرو فستيفال مول، مول العرب، سيتي سنتر المعادي و سيتي سنتر الأسكندرية.

7- سنتر بوينت:
محل شامل ومجمع للعديد من الماركات والعلامات التجارية المعروفة، به قسم كبير للأحذية المتنوعة للرجال والسيدات وأيضًا للأطفال أسعارة متوسطة وموديلاته متنوعة و تناسب جميع الأذواق وأغلب المستوايات. له ثلاث فروع في مصر فهو يوجد في داندي مول، سيتي سنتر معادي وسيتي سنتر الأسكندرية.

8- لطفي:
أشتهر ببيع أحذية و شنط المدارس و كان في بداية السنة الدراسية يتوافد اليه العديد من الأهالي لشراء أحذية المدرسة الجلد السوداء.
يعرض أنواع عديدة من الأحذية الرجالي والحريمي بجانب ركن الأطفال ولكن الموديلات بسيطة وغير متنوعة فيه و قليل ما تجد به أحذية مواكبة للموضة و لكنه الامثل للعديد من الأفراد من حيث الخامة والأسعار. لديه العديد من الفروع في مختلف أنحاء الجمهورية فرع روكسي، جراند مول المعادي، عباس العقاد، هلتون رمسيس مول، سان استيفانو مول، سموحة وفي طريق النصر بالغردقة.

9- سمراء:
يشتهر ببيع الأحذية الجلدية الرجالي و الحريمي البسيطة التي تناسب المواطن المصري المتوسط من حيث الأذواق والموديلات وأيضًا من حيث الأسعار المتوسطة و لديه أيضًا قسم للأطفال والذي يتنوع من أحذية جلد للمدارس والسهرات والأحذية الرياضية. وتوجد فروعه في المهندسين سور نادي الزمالك، الخليف المأمون- روكسي، شارع 26 يوليو- وسط البلد وشارع الكومي في السيدة زينب.

10- ملوك:
أسعارة في متناول الطبقة المتوسطة، متنوع من حيث الأذواق والموديلات يوجد به قسم حريمي واخر رجالي وله أكثر من فرع في القاهرة في منطقة مدينة نصر في شارع عباس العقاد، المهندسين في شارع السودان، مصر الجديدة في روكسي و شارع الخليفة المأمون.