التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:57 ص , بتوقيت القاهرة

عمتها شمس البارودي .. وارتبطت باحمد سعد وانفصلوا 5 مرات .. معلومات عن ريم البارودي

يوافق اليوم الخميس الـ6 من اكتوبر عيد الفنانة ريم البارودي الـ37، دوت مصر ترصد لكم معلومات ربما لا تعرفوها عن ريم في عيد ميلادها.


1- من مواليد 6 أكتوبر عام 1978، وتبلغ من العمر حاليا 37عاما، تخرجت في كلية السياحة والفنادق، عملت في مجال ا?علانات منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها، ثم دخلت إلى مجال التمثيل بعد ذلك من خلال المسرح والتليفزيون، ثم السينما.



ريم البارودي في أعلان قبنوري



2- عمتها الفنانة القديرة المعتزلة شمس البارودي، وايضا لها صلة قرابة مع الفنانة غادة عادل والتي تعتبر الأخري شمس البارودي خالتها، وايضا الفنان حسن يوسف زوج الفنانة شمس البارودي.



.3-قامت بأول دور لها في مسرحية "نشنت يا ناصح"، كما بدأت العمل في التلفزيون من خلال مسلسل "القنفد"، وقامت بالعمل ايضا في مسلسلات وبرزت بها من بينها " حدائق الشيطان".


مشهد ريم البارودي من مسلسل حدائق الشيطان



4- شاركت حتي الأن في 50 عمل بين الدراما والسينما ، وبرزت في عدد كبير من تلك الأعمال من بينها "شيخ العرب همام" " حدائق الشيطان" " الباطنية" " الرحايا" " عابد كرمان" " الشك" "دلع بنات""امراة هت عرض مصر".


ريم البارودي في مسلسل"دلع بنات"



5- ارتبطت بعلاقة عاطفية بالفنان احمد سعد واعلنوا انفصالهم خمس مرات، حتي المرة الأخيرة والتي اعلنا فيها عدم عدوتهم مرة اخري وقال سعد انة يعتبر ريم مثل شقيقتة، ويتواجدان حاليا في لبنان سويا من اجل تصوير حلقة ضمن برنامج مع المدرب نور خطاب.



اقرا ايضا:


قبل جورج رشاد .. هؤلاء الإعلامين تم إيقافهم بسبب "الخروج عن النص"