التوقيت الأربعاء، 14 نوفمبر 2018
التوقيت 01:17 م , بتوقيت القاهرة

اتهام جيم كاري بقتل صديقته السابقة

يواجه النجم الكوميدي جيم كاري اتهاما بقتل صديقته السابقة كاترينا وايت التي توفيت العام الماضي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن مارك بورتون زوج كاترينا كان يعيش منفصلا عنها لكنه قال في دعوى قضائية إن جيم كاري الصديق السابق لكاترينا هو من أعطاها الحبوب والعقاقير التي استخدمتها لقتل نفسها.

وأشارت الصحيفة إلى أن بورتون ذكر في الدعوى المقامة ضد جيم كاري قائمة بالأدوية التي يفترض أنه أعطاها لصديقته المنتحرة وهي الأمبيان وبوبرانولول وبيركوسيت وهي العقاقير التي عثر عليها بالقرب من جثة كاترينا عندما عثر عليها ميتة.

ويقول الزوج إن جيم كاري بهذا يكون المسؤول عن وفاة كاترينا بالقتل الخطأ، ورغم أن التقارير الصحفية تشير إلى أن جيم كاري هو من دفع تكاليف الجنازة في ايرلندا وحضر هو نفسه الجنازة إلا أن مراك بورتون يقول إن جيم كاري لم يدفع مليما من التكاليف وكان ظهوره في الجنازة حتى يبدو بريئا.

من جهة أخرى رفض محامي جيم كاري الاتهامات وقال إنها محاولة استغلال للحصول على المال من موكله الذي ليس له علاقة بوفاة صديقته السابقة بل كان صادقا في حزنه عليها.

وتشير الدعوى إلى مطالب بورتون بأن يتولى جيم كاري دفع تكاليف الجنازة وأتعاب المحاماة بجانب تكاليف القضية وتعويض عن الأضرار التي تسبب بها لعائلة كاترينا، على حد قوله.