التوقيت السبت، 13 أغسطس 2022
التوقيت 01:37 م , بتوقيت القاهرة

وليد يوسف: أبطال "الوصايا الساقعة " قدموا المسرح الكاجوال

حل السيناريت وليد يوسف وزوجته ضيوفا علي مسرحية "الوصايا الساقعة" علي مسرح توليب بالإسكندرية، حيث أكد في تصريح خاص أن هذه المسرحية ستحدث طفرة نوعية في المسرح الحديث لما رسخت لفكرة المسرح الكاجوال الذي يتناسب مع أذواق كثيرة من الجمهور، وخاصة المتواجد في المناطق والمنشآت السياحية التي يجتذب جمهورها نوعية هذا المسرح وفكرته الحديثة. 


وأضاف وليد يوسف "أكثر ما يميز نوعية هذا المسرح أن الجمهور يستطيع أن يأكل ويشرب وهو يتابع المسرحية في جو مبهج دون تقييده رغم أنني كنت ضد المسرح التجريبي الذي يعتمد علي التجديد إلا أن التجربة نجحت بشكل كبير أبهر الجمهور وهذا لمسته بنفسي وسيشجع جميع الفنانين علي خوض هذه التجربة ويحسب للفنان محمد جمعة وأبطال العمل الريادة في تقديم نوعية هذا المسرح وفتح  باب جديد للمسرح في تجربة تعد الأجمل".
وأستطرد قائلا، هذه الفكرة لم أراها في المسرح سوي في الثمانيات من القرن الماضي في مسرحية "نصيبي وقسمتي"   رواية نجيب محفوظ وبطولة الفنانة ليلي طاهر كانت تقدم في فندق هيلتون رمسيس والجمهور يتناول وجبة العشاء.


يشارك في بطولة المسرحية الفنان الكوميدي محمد الصاوي والفنان محمد جمعه والفنان خالد محروس والفنان محمد يحيي والفنانة فيولا والفنانة مها باسم، وإخراج: محمد جمعة.