التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:10 ص , بتوقيت القاهرة

10 أشياء قد لا تعرفها عن Mother of Dragons إيميليا كلارك

بالتأكيد ستظل إيميليا كلارك معروفة كـ "دينيريس تارجيريان" أم التنانين الصارمة من مسلسل Game of Thrones، حتى بعد أن قدمت الجانب الرومانسي لها في فيلم Me Before You. إليك بعض المعلومات التي قد لا تعرفها عن "أم التنانين" و"ملكة ميرين" إيميليا كلارك:


1- عندما تعرف، تعرف


بعد أن شاهدت العرض الموسيقي "شوبوت" مع والدتها في سن الثالثة، قرر إيميليا أنها ستصبح ممثلة. وشارك والدها بالعرض كمهندس صوت.



2- بداية راقية


درست كلارك المسرح في معهد الدراما البريطاني الراقي "Drama Centre London"، حيث شاركت بعشر مسرحيات مع أعضاء مميزين مثل: كولين فيرث وبيرس بروسنان.



3- عمل بلا توقف


عملت كلارك في 6 وظائف مختلفة قبل أن تنال فرصتها في مسلسل GOT. فقامت بمختلف الأعمال من تقديم المشاريب في الحانات، حتى خدمة العملاء.



4- العميلة "كاليسي"


تقدمت كلارك لتجربة الأداء الخاصة بدور عميلة شيلد "شارون كارتر" في فيلم Captain America: The Winter Soldier. ولكن الدور ذهب في النهاية لـ "إيميلي فانكامب".



5- خمسون مرحلة من "لا"


تم عرض دور "أنستيجا ستيل" في فيلم "Fifty Shades of Grey" على كلارك، ولكنها رفضته.



6- بدون ترتيب مسبق


كلارك كان لديها 24 ساعة فقط لتستعد لتجربة الأداء الخاصة بمسلسل GOT. اعتذرت عن العمل بحجة المرض في ذلك اليوم، وقامت ببحث بعض المعلومات على الإنترنت. وبعد 4 أيام من المقابلة حازت على الدور.



7- ضربة الحظ


لم تكن كلارك الاختيار الأول لدور "دينيريس". فقد ذهب الدور إلى "تامزن ميرشانت"، حتى أنها صورت حلقة مبدأية. ولكن لحسن حظ كلارك، تركت ميرشانت الدور لأسباب مجهولة.



8- "سارة كونور" الثانية


كلارك هي الممثلة الثانية من مسلسل GOT التي لعب دور سارة كونور في فيلم Terminator: Genisys. حيث لعبت لينا هيدي "سيرسي لانستر" دور سارة كونور في مسلسل Terminator: The Sarah Connor Chronicles.



9- مجالات مختلفة


لو لم تصبح كلارك ممثلة، كانت ستتجه للغناء أو مجال تصميم الجرافيك.



10- قراءة النوتة


لدى كلارك العديد من المواهب الموسيقية الأخرى غير التمثيل، فهي تلعب البيانو، والجيتار، وتعزف الفلوت.



وعلى الهامش، كلارك لديها تاتو نحلة طنانة على إصبع الخنصر.



ومؤخرا في تصريح لـ "دايلي ميل" قالت كلارك: يعتقد الناس أنني لا أستطيع أن ابتسم بسبب شخصية دينيريس الجادة والصاورمة في مسلسل GOT.



اقرأ أيضا: صور| أبطال Game of Thrones داخل وخارج التصوير