التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 04:57 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| بينها "الورد والركوع والرعب".. أغرب طرق طلب الزواج

بعد فترة الحب والارتباط تفقد كثير من مخزون الكلام العاطفي و يتحول الحب إلى أمر اعتيادى ولكي تنتقل إلى مرحلة الزواج لابد من طرق تعيد شحن العلاقة بذكريات وتصرفات أكثر استعدادا لمرحلة الزواج المقبلة، إليك أشهر وأغرب طرق عرض الزواج.


يوم حفل تخرج طلاب جامعة ولاية جاكسونفيل بالولايات المتحدة الأمريكية، قام شاب باستغلال هذا الاحتفال وعقد اتفاقا مع الفرقة الموسيقية التي تحيي الحفل على وقف الموسيقى الرسمية المعتادة لحفلات التخرج وفجأة انقلبت الطبول  باحرف "كارا تزوجيني" وبعد ذلك تقدم الشاب بخطوات وركع على ركبتيه في وسط الملعب أمام حبيبتة وطلب الزواج.



قام شاب وسط شلة الأصدقاء بالوقوف على حافة سور وطلب منهم أن يستمعوا إليه، وألقى بنفسه فجأة من أعلى على سيارته وعندما هرعت حبيبته خوفا عليه، وجدت عبارة تزوجيني.



 مذيعة قناة ام تي في اللبنانية أورسولا دكاش تلقت اتصالا في برنامجها يطلب الزواج، فتوقعت أنها مجرد مزحة إلى أن ظهر خطيبها من خلف البلاتوه، وعلى الهواء مباشرة يطلب منها الزواج حاملا الورد.



شاب صينى يعلم ان شريكتة تعشق الأزياء وتهتم بخطوط الموضة العالمية، فقام بصناعة فستان لها مكون من 10 آلاف وردة حمراء، وركع على ركبتية طالبا الزواج منها.



قام شاب روسي بالاتفاق مع خبير مكياج ومخرج وكاتب سيناريو، بإيهام حبيبته بأنه تعرض لحادث أليم وفارق الحياة، وعند حضور الإسعاف، نهض وطلب منها الزواج.