التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 04:11 م , بتوقيت القاهرة

الأخبار تتحدث عن أطفال الشوارع في تقرير دوت مصر عن الفالنتين

ذكرت الكاتبة أماني ضرغام، في مقال لها بجريدة الأخبار في عددها الصادر اليوم، تحت عنوان" مفروسة قوي"، لقطة أطفال الشوارع في تقرير دوت مصر عن الفلانتين، الذي أثار ضجة على مدار يومين من عرضه على السوشيال ميديا.



وقالت الكاتبة "تقرير على موقع دوت مصر عن الفلانتين في نهايته استضاف 3 أطفال صغار مكانهم في شارع القصر العيني، أكبرهم قالت إحنا في بيتنا مبناكلش غير طقة واحدة في اليوم عشان كده أخدت اخواتي وهربت، هي مصر مش أمنا برضه إحنا مبناكلش ليه؟".



وانتقدت ضرغام دور وزارة التضامن الاجتماعي قائلة" أعتقد زمان كان فيه وزارة في مصر اسمها التضامن الاجتماعي وكانت مسئوليتها أطفال الشوارع، ثم تخلت طواعية للجميعات الأهلية عن هذه المسئولية، ثم تحولت مسئوليتها للحديث عن مسابقة الوزيرة للأعمال الدرامية التي تكافح التدخين، منتهي الترف في بلد فيه أطفال جعانين".


وكانت لقطة أطفال الشوارع في نهاية فيديو دوت مصر، يوم الفلانتين، قد نالت العديد من التعليقات على فيس بوك، وتفاعل معها المذيع أحمد رأفت.


 


 

بخصوص موضوع البنتين اللي قابلتهم امبارح في الشارع انا كنت قابلت البنتين امبارح ونزلت الفيديو بفي حلقة الفلانتين بليل لا...

Posted by Ahmed Rafat on Monday, February 15, 2016