التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:41 م , بتوقيت القاهرة

10 محلات للمقاسات الكبيرة بالقاهرة

شراء الملابس متعة لا يشعر بتأثيرها النفسي الجيد سوى النساء، ولكن قد يكون التأثير عكسي إذا لم تتوافر المقاسات المناسبة عند الشراء. لذلك، إليكِ محال للمقاسات الكبيرة من الملابس، داخل القاهرة.


1- Milano


"ميلانو" أحد أفضل المحلات المتخصصة في المقاسات الكبيرة من 48 حتى 66، بجانب الموديلات والتصميمات المختلفة والخامات عالية الجودة، لمختلف الأعمار والأذواق من الكلاسيك والكاجوال والقديم، كما أن أسعار الملابس به مناسبة.


ويوجد للمحل فرعان، أحدهما في 8 ش البرازيل بالزمالك، والآخر في 350 ش الهرم.


2- Evans المعادي:


يعد محل "إيفانز" أحد أشهر ماركات المقاسات الكبيرة لملابس السيدات في بريطانيا، وجميع الملابس بفرع المعادي تتبع آخر صيحات الموضة الأوروبية.


يوجد بالمحل فساتين للسهرة وملابس سواريه ونهارية تناسب جميع المقاسات، كما يتميز بوجود الأحذية ذات المقاسات الكبيرة أيضا.


أسعار محل "إيفانز" مرتفعة بعض الشيء، لكنه يقدم عروضا وخصومات من وقت لآخر.


مقر المحل في المعادي داخل سيتي سنتر، ويمكن زيارة صفحة الفيسبوك من هنا



3- BTM Marie Louis


لديه ملابس عالية الجودة للرجال والنساء، ويوجد بالمحل ملابس كلاسيكية وأخرى "كاجوال" بمختلف الموديلات والألوان لجميع الأعمار والأذواق المتنوعة، والأسعار بالمحل مرتفعة بعض الشيء، وذلك لأنه يتولى مسؤولية صناعة الملابس من الألف إلى الياء.


يوجد لمحل "بي تي إم" فروع كثيرة في المهندسين والمعادي ومدينة نصر ومصر الجديدة ووسط البلد و6 أكتوبر، وفروع أخرى في الإسكندرية وطنطا والمنصورة والأقصر وأسيوط، لكن الفروع المتخصصة في المقاسات الكبيرة توجد فقط في الزمالك ومصر الجديدة، ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني من هنا.



4- Mario مدينة نصر


يسمى محل "ماريو" بـ "ملك المقاسات الكبيرة"، فلديه جميع موديلات الملابس الرجالي من بدل وقمصان وغيرها، بجانب الأحذية الرجالي ذات المقاسات الكبيرة.


وتتراوح الأسعار في "ماريو" من 100 جنيه إلى 850 جنيها، ويوجد للمحل فروع أخرى في المهندسين والمنيل ومصر الجديدة. ويمكن زيارة صفحة الفيسبوك من هنا
 


5- New Look بمول سيتي ستارز


موديلات الرجال أقل قليلا من تلك المتاحة للسيدات، كما توجد بالمحل تشكيلة هائلة من الأحذية ذات المقاسات الكبيرة.


ويقدم "نيولوك" خصومات هائلة من وقت لآخر، قد تصل إلى 80%، ويوجد له فرع آخر على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.



6- New King بمصر الجديدة


يملك تشكيلة كبيرة من الملابس الرجالي ذات المقاسات الكبيرة، بدل وقمصان وملابس كاجوال وغيرها، ويتميز بأسعاره المناسبة.


اقرأ أيضا: 7 أماكن متفوتكش في شرم الشيخ


أشهر أماكن بيع هدايا الفلانتين


أشهر 10 محلات "كب كيكس" في القاهرة الكبرى


7- Beauty XXL بمصر الجديدة


محل "بيوتي" متخصص في ملابس السيدات ذات المقاسات الكبيرة، ويتوفر لديه مجموعة متميزة من الموديلات الكاجوال على أحدث صيحة من الموضة.


ويتميز المحل بأسعاره المعقولة جدا، فأسعار البنطلونات 140 جنيها، والبلوزات في حدود 150 جنيها، والتاييرات 230 جنيها، وله فرعان آخران في مدينة نصر والمهندسين.




8- Tommy XXL


المحل متخصص في المقاسات الكبيرة من جميع أنواع وخامات الملابس الرجالي، وتبدأ مقاسات القمصان به من 48 حتى 58، والبنطلونات من مقاس 58 إلى 70.


وعن أسعار القمصان بـ"تومي"، فهي تبدأ من 150 جنيها، وتتراوح أسعار البنطلونات من 150 إلى 175 جنيها.


يوجد للمحل فروع في مصر الجديدة ومدينة نصر والمهندسين والهرم، كما يوجد له فرعان في الإسكندرية بمحطة الرمل ومول بلازا بسموحة.



9- Marco بالمنيل


محل "ماركو" متخصص في الملابس الرجالي ذات المقاسات الكبيرة، وتتراوح أسعار البدل بين 700 و800 جنيه، ويتراوح سعر القمصان بين 170 و180 جنيها.

10- Big Size بشبرا


يتخصص محل "بيج سايز" في الملابس الرجالي ذات المقاسات الكبيرة، ويوجد لديه تشكيلة رائعة من الملابس الكلاسيك والكاجوال لمختلف الأعمار والأذواق، كما أن أسعاره مناسبة.


اقرأ أيضا: أشهر 10محلات لبيع الدراجات في مصر


أشهر 5 مراكز لعلاج مرض السرطان


مهراجا .. قطعة من الهند بداخل الزمالك