التوقيت الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
التوقيت 04:32 ص , بتوقيت القاهرة

جاستن بيبر يرفض الاعتذار عن أخطائه: أنا بشر

رفض نجم البوب الكندي جاستن بيبر الاعتذار لجمهوره عن الأخطاء التي ارتكبها خلال مشواره الفني.

بيبر  21 عاما، قال في حوار مع مجلة Women's Wear Daily، "الناس يريدون مني أن أعتذر، وأنا لا أعرف ما إذا كان ذلك عادلا أم لا.. أنا بالتأكيد سأتحمل مسؤولية أفعالي.. ولكن لن أعتذر لأنني بشر قد أرتكب أخطاء.. وأنا سعيد لما أنا عليه الآن".

وأضاف جاستن "أعتقد أنه لا يمكن لأحد أن يشكك في قدراتي الموسيقية، وهذا ما دفعني للاستمرار كل هذا الوقت، بالرغم من جميع الأشياء السلبية التي تلاحقني".

 

 

وكان جاستن بيبر قد نشر فيديو، عبر حسابه بفيس بوك، بعد دقائق من ظهوره مع مقدمة البرامج والممثلة الكوميدية إلين ديجينيرس، في برنامجها الجماهيري The Ellen DeGeneres Show، في فبراير الماضي، تعهد فيه بأنه سيتخلى عن تكبره وغروره، بعد أن أضرت تصرفاته على مدار العام الماضي بصورته أمام جمهوره، وأن ذلك سيكون في إطار انتقاله من مرحلة المراهقة إلى النضج؛ حيث قال في الفيديو "لا أريد أن تكون صورتي صورة المتكبر المغرور كما كنت أتصرف خلال العام الماضي، أنا لست ما كنت أتظاهر به".

وبعدها بأيام حل ضيفا بظهور ثان مع إلين، ليشرح طبيعة فيديو الاعتذار، وقال في تلك الحلقة "كلام الناس يزعجني.. نعم، ذلك هو سبب عمل الفيديو.. لكي يعلم الناس أنني إنسان، أحب الناس، وأتطلع لأن أكون أفضل"، مضيفا "لذلك أعتقد أن هذا سيكون فصلا رائعا في حياتي وأنا سعيد للغاية لدعمكم لي".