التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:49 م , بتوقيت القاهرة

مغاوري قبل انتخابات "المهن التمثيلية": أمارس عملي حتى آخر ساعة

قال الفنان سامي مغاوري المرشح لعضوية مجلس نقابة المهن التمثيلية، إنه يمارس مهام عمله بمجلس النقابة كرئيس للجنة الشكاوى والقيد ورئيس لجنة التصريح ووكيل للنقابة حتى آخر ساعة قبل الانتخابات، بالتزامن مع ما عليه القيام به كمرشح للمجلس، من خلال الحضور وعمل الدعاية المناسبة.

وأضاف مغاوري، في تصريح لـ"دوت مصر"، أن انتخابات مجلس نقابة المهن التمثيلية ستبدأ الساعة 9 صباحا، ولمدة ساعتين، إذا لم يكتمل النصاب القانوني ستؤجل الانتخابات لمدة ساعة، وبعدها سيتم الانتخاب على نسبة 10% من الحاضرين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

يتنافس على مقعد نقيب المهن التمثيلية 4 مرشحين، هم: الفنان أشرف زكي، المخرج هشام جمعة، ومهندسة الديكور سلوى العرابي، والمخرج والممثل يحيى زكريا.

وترشح على مقعد عضوية المجلس كل من: "الفنان هشام سليم، ومحسن منصور، وسامي مغاوري، وإيهاب فهمي، وسامح بسيوني، وأشرف طلبة، وعفاف رشاد، ومنير مكرم، ومازن المونتي، وحسن العدل، وإبراهيم غنام، ومصطفى حجاج، وعزت بدران، وهشام فادي، وأحمد أبوعميرة، وعبدالسلام دهشان، وأحمد زايد، ومحمد عاشور، ومحمد الدسوقي، ومحمد رمزي، وأحمد فوزي، وشادي سرور، ومحمد التاجي، وعماد سعيد، وحسن شحاتة، ومحمد الصاوي، وعصام الشويح، وسميحة عبدالهادي، وهاني عبدالهادي".                  

ومن المقرر إجراء الانتخابات اليوم الجمعة 12 يونيو، على مقعد مجلس النقابة، بالإضافة إلى مقعد النقيب، وانتخاب 6 أعضاء من المجلس، بعد خروج 6 آخرين من مقعد مجلس النقابة، وانتهاء مدة عضوية المجلس، وتقرر الإبقاء على 6 أعضاء منهم الفنان سامح الصريطي وأحمد صيام.