التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:13 م , بتوقيت القاهرة

4 أماكن للإفطار خارج البيت ببلاش

إذا كنتم من عشاق الإفطار في رمضان خارج المنزل، اختاروا مكانا من هذه الأماكن، وستدفعون، فقط، من2 إلى 5 جنيهات، ما عليكم سوى أخذ فطوركم والهروب من حر الصيف وخنقة البيت.


حديقة الفنون بالمنيل:


في شارع عبدالعزيز آل سعود في المنيل، تقع الحديقة على النيل مباشرة، ويسمح بدخول الأطعمة وإقامة حفلات أعياد الميلاد، كما أنه لا يلزم بشرب أي شيء أو دفع أي مصاريف غير التذكرة، التي لا تتعدى الـ3 جنيهات، ويمكنكم بعد الإفطار ركوب مركب نيلي بسعر رمزي 3 جنيهات للفرد تأخذكم من داخل الحديقة وتعيدكم إليها.



حديقة أم  كلثوم بالمنيل:


تقع الحديقة أمام باب الاستقبال لمستشفى قصر العيني، وفي منطقة مصر القديمة، هو نفس الشارع الذي يقع في نهاية كوبري الجامعة، ويوجد على أوله المسرح العائم، فالحديقة على النيل، ورسوم دخولها زهيدة، وتسمح بدخول الأطعمة وهادئة.



ساحة المسجد الأزهر:


مسجد الأزهر بمنقطة الموسكي في وسط القاهرة، من أكثر الأماكن التي ترحب بالضيوف في شهر رمضان الكريم، ويقام بها حفل إفطار، إضافة إلى روحانيات المكان، وتقضون ليلة جميلة في التجول في وسط القاهرة بعد الإفطار.



حديقة الأزهر:


أمام القلعة في حي السيدة عائشة، قريبة من كل الأماكن السكنية، فهي حديقة على ما يزيد عن 30 فدانا، ومليئة بالنافورات الرائعة والمناظر الجميلة، دخولها برسوم رمزية، وتسمح بدخول الوجبات.