التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 05:00 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| رغم تركهما Full House.. جودي سويتن تدعم التوأم أولسين

رغم انسحابهما من المشاركة في النسخة الجديدة من المسلسل الأمريكي Full House، يبدو أن التوأم ماري وآشلي أولسين، لا يزالان يحصلان على الدعم من نجوم المسلسل، الذي حصلت شبكة Netflix  على حقوق عرضه، بعد إعلان شبكة ABC  إيقافه، عقب انتهاء موسمه الثامن.


بطلة Full House، الممثلة الأمريكية جودي سويتن، حرصت على استمرار دعمها للتوأم أولسين، حيث قالت لـمجلة بيبول "أنا أحبهما، وأقدم لهما الدعم دائما بغضّ النظر عن أي شيء. وأيا كان ما سيفعلانه، أنا معهم 100%".


وكان التوأم قد انسحبا وفقا لما أكده المنتج التنفيذي للمسلسل روبرت لي بويت، في بيان رسمي، لرغبتهما في التفرغ لمسيرتهما في عالم الأزياء والموضة والعلامات التجارية العالمية.



وكان الممثل الأمريكي جون ستاموس، قد أعلن الأسبوع الماضي، انضمام الممثل الكوميدي بوب ساجيت لفريق عمل النسخة الجديدة من المسلسل، وقال عبر تويتر: "أخيرا وليس آخرا، أفضل قطعة من فريق عمل المسسلسل ستنضم إلينا عبر Netflix حتى يكتمل لم الشمل".


 



 


Full House  الذي عرض في الفترة من 1987 وحتى 1995، ينتمي لنوعية الكوميديا العائلية، ولا يخلو من اللحظات الرومانسية، ويشارك في بطولته بجانب ستاموس وساجيت وسويتن، الممثلة الأمريكية كانديس كاميرون، ونجم الاستاند أب كوميدي ديف كولير.