التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:02 ص , بتوقيت القاهرة

صور| خريطة مسلسلات "القاهرة والناس" في رمضان

يواصل فريق عمل مسلسل "إستيفا"، الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس"، رمضان المقبل، تصوير أحداث المسلسل، الذي يدور في إطار درامي منفصل متصل، حيث يقوم الفنان عباس أبوالحسن بتجسيد شخصية ضابط مباحث، يسعى كل حلقة إلى اكتشاف حقيقة أحد المتهمين في قضية مختلفة.



ويعاون أبوالحسن محققون في كل جريمة، ويقوم بأدوار المحققين نجوم مصر والعالم العربي الذين يشاركون كضيوف شرف ومنهم: "منى زكي، ومنة شلبي، وأحمد رزق، وأحمد السقا، وهند صبرى، وكندة علوش، وعمرو سعد، وخالد الصاوي".



ويعد "إستيفا"، من أضخم الأعمال من حيث الإنتاج في رمضان 2015، حيث يضم أكبر عدد من نجوم الفن، وكتب الحلقات ورشة كتابة تحت إشراف الكاتبة عزة شلبي، وهو من إخراج محمد خليفة، وشريف البنداري، وحسام علي.


كما تعاقدت قناة القاهرة والناس على عرض مسلسل "تحت السيطرة"، بطولة نيللي كريم، وظافر عابدين، ومحمد فراج، وهاني عادل، ومن إخراج تامر محسن، وتأليف مريم ناعوم.



وتجسد نيللي دور زوجة النجم ظافر العابدين، وهي من الطبقة فوق المتوسطة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي، يحمل العديد من الإثارة والتشويق.


من ناحية أخرى، أعلنت القناة عن عرض مسلسل "حارة اليهودط، حيث بدأت القناة في عرض بروموهات مكثفة للعمل الذى يقوم ببطولته منة شلبي، وإياد نصار، وهالة صدقي، وريهام عبدالغفور، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.



وقال العدل إن أحداث المسلسل تدين الصهيونية والعنصرية الإسرائيلية، وتظهر أنها دولة معتدية، مشددا على أنه بمجرد أن يشاهد الجمهور العمل سيلمس هذا المعنى مباشرة.


كما تعرض القناة مسلسل "حواري بوخارست"، بطولة أمير كرارة، ودينا، وعلا غانم، وأحمد سلامة، تأليف هشام هلال، إخراج محمد بكير.



ويجسد كرارة في المسلسل دور "سيد بوخارست"، وهو شاب تحدث له بعض الصراعات في طريقه للوصول إلى حبيبته "مي سليم"، ويعشق لعبة الملاكمة، ويسافر إلى خارج البلاد للوصول إلى حلمه.


وتعرض القناة أيضا مسلسل "بعد البداية"، بطولة طارق لطفي، ودرة، وخالد سليم، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد خالد.



تدور أحداث المسلسل في إطار من الأكشن والغموض، ويجسد من خلاله طارق لطفي شخصية الصحفي "عمر نصر"، الذي يتم الإعلان عن وفاته في خبر بالجريدة التي يعمل بها، الأمر الذي يجعله حديث الساعة، حيث تتناول كل برامج التوك شو خبر وفاته، ويبدأ "عمر" رحلة البحث عن سبب الرغبة في الإطاحة به من قبل بعض زملائه من جهة، ومن قبل أمن الدولة من جهة أخرى.


وآخر المسلسلات التي انضمت لخريطة قناة القاهرة والناس في رمضان "حق ميت"، بطولة حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وأحمد عبدالعزيز، وصبا مبارك، ودلال عبدالعزيز، وتأليف باهر دويدار، وإخراج فاضل الجارحي.



تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، من خلال شاب يتعرض للظلم ويسجن، ثم يقرر الحصول على حقه وإثبات براءته بالقوة.