التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 02:41 ص , بتوقيت القاهرة

Spy يتصدر شباك الإيرادات الأميركي

تصدر الفيلم الكوميدي Spy، الذي تقوم ببطولته ميليسا مكارثي، الحاصلة على ترشيح لجائزة الأوسكار، شباك الإيرادات العالمي بـ 68 مليون دولار، منها 30 مليون دولار في يوم افتتاحه بدور العرض الأميركية، وأطلقت شركة UMP الفيلم بدور العرض المصرية قبل يومين من عرضه في أمريكا.



ويحكي الفيلم قصة سوزان كوبر (ميليسا مكارثي)، محللة وكالة المخابرات المركزية الخجول، والتي دائما ما تعمل من وراء مكتب، وهي أيضا البطل الخفي وراء أخطر عمليات الوكالة.



ولكن عندما يقع شريكها (جود لو) خارج الشبكة، ويتعرض عميل كبير آخر (جيسون ستاثام) إلى الخطر، تتطوع للذهاب في سرية من أجل التسلل داخل عالم تجار السلاح، لمنع حدوث كارثة عالمية.



فيلم Spy من تأليف وإخراج بول فيج، الذي تعاون سابقا مع مكارثي في فيلمي The Heat وBirdesmaids، والذي جلب للممثلة الكوميدية أول ترشيح لجائزة الأوسكار، ويشارك في البطولة روز بيرن وأليسون جاني.



الفيلم يُعرض حاليا في دور العرض المصرية، القاهرة: جالاكسي مول العرب بـ 6 أكتوبر، ستارز بمصر الجديدة، أمريكانا بلازا بـ 6 أكتوبر، جولدن ستارز بمصر الجديدة، جالاكسي بالمنيل، نايل سيتي بكورنيش النيل، جولف العبور بمدينة العبور، فاميلي بمعادي، وفي الإسكندرية: سيني بلكس جرين بلازا، أمير، سان ستيفانو.