التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 03:26 م , بتوقيت القاهرة

صور| مروة ناجي تعيد إكتشاف خريجي برامج المواهب في برنامجها

أقدمت نجمة برنامج "ذا فويس" المطربة مروة ناجي، على خوض تجربة تقديم البرامج، من خلال "غنيلي شوي شوي"، بالتليفزيون المصري، بمشاركة الموسيقار صلاح الشرنوبي، والمذيعتين رباب الشريف، ونانسي إبراهيم.



وأكدت مروة في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، أن الفكرة عرضت عليها من قبل السيناريست سيد فؤاد، رئيس قناة "نايل سينما"، وأنها صورت 10 حلقات من البرنامج في حديقة مبنى الإذاعة والتليفزيون، لإذاعتها خلال شهر رمضان الكريم. وأضافت مروة أن البرنامج يتحدث عن أشهر نجوم الطرب في السينما المصرية والعربية.



كما أكدت أنها ساهمت في إعداد البرنامج بشكل كبير، وأن جميع ضيوف البرنامج جاءوا دون مقابل مادي.



أما عن اول حلقة، فأوضحت أنها للمطربة نهال نبيل، التي قدمت أغاني نجاة.




وأضافت أن نجمة "ستار أكاديمي" المطربة رنا سماحة ظهرت معها في البرنامج، وقدمت أغاني المطربة شادية، وأيضا إيناس عز الدين، نجمة برنامج "أراب آيدول"، التي قدمت أغاني الفنانة هدى سلطان.



كما أكدت مروة أن نجم برنامج "أراب أيدول" محمد رشاد قدم أغاني المطرب محرم فؤاد، وأن صابرين النجيلي قدمت أغاني شادية، والمطرب رنيم قطيم قدم أغاني الموسيقار محمد عبدالوهاب، وعلاء فؤاد قدم أغاني المطرب عبدالحليم حافظ، ونهى حافظ قدمت أغاني المطربة ليلى مراد، وأشارت إلى أن من قدم أغاني المطرب فريد الأطرش المطرب محمد داش.



وأضافت مروة إنها هي من قدمت اغاني كوكب الشرق أم كلثوم، وأعربت عن سعادتها لتعاونها مع أصدقائها من خلال البرنامج، ونهت تصريحاتها قائلة "إنتظروني.. أنا مذيعة لأول مرة في حياتي في رمضان المقبل".