التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:59 ص , بتوقيت القاهرة

صور| أنجلينا جولي.. كل عام وأنتِ أنيقة

"صور النجوم في بداياتهم" سبب كافٍ لتجعل القلق يغلب على ملامحهم، حين يواجَهون بها فجأة أثناء استضافتهم في البرامج، فيتصببون عرقا، ويشعرون بالإحراج والخجل من جمهورهم الحالي.

أما نجمة هوليوود المحبوبة "أنجلينا جولي"، فلم تشغل تلك المشكلة بالها على الإطلاق، وذلك لأنها كانت دائمة الحرص على الظهور أمام جمهورها بمظهر متألق... فكيف أطلت على مدار عدة أعوام؟

من تصميمات الأمريكي "راندولف ديوك"، أطلت "أنجلينا" على السجادة الحمراء بفستان بيج أنيق، وذلك في حفل توزيع جوائز "إيمي" عام 1998.

ولحضور العرض الأول من فيلم “Tomb Raider” عام 2001، اختارت "أنجلينا" إطلالة من الجلد غلب عليها اللون الأسود، وبالرغم من أن عمرها كان يبلغ وقتها 36 عام، فقد بدت وكأنها في عمر الـ 66.

وبفستان أصفر طويل من تصميمات الفرنسي "إيمانويل أنغارو"، وأقراط ماركة “Chopard”، تألقت نجمة هوليوود في مهرجان كان عام 2007.

وعام 2009، أطلت المرشحة لجائزة أفضل ممثلة عن فيلم “Changeling” بفستان مائل إلى الرمادي من تصميمات “Versace” على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب.

وأبهرت "أنجلينا" محبيها حين أطلت في عام 2010 بفستان أسود أنيق نصفه الأعلي بيج اللون من تصميمات Versace، وتزينت بمجوهرات Swarovski ، وذلك لحضور العرض الأول لفيلم “The Tourist” بمدريد.

كما تألقت بفستان أحمر جذاب من تصميمات البريطانية "جيني بيكام"، وصندل من تصميم الأمريكي "ستيوارت فايتسمان"، ومجوهرات Tiffany & Co.، وذلك لحضور العرض الأول لفيلم “The Tree of Life” في لوس أنجلوس عام 2011.

وظهرت أجمل امرأة في العالم في أفضل إطلالاتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2012؛ حيث ارتدت فستان أسود أنيق من تصميمات Versace، وتزينت بمجوهرات Neil Lane.

في عام 2014، أطلت المخرجة والمنتجة لفيلم "Unbroken" بفستان حرير أبيض مغطى بزخارف سوداء اللون من تصميمات  Gucci، لتحضر به العرض الأول للفيلم في سيدني.

وفي نفس العام، تألقت بفستان أبيض رائع من تصميمات Ralph & Russo، وذلك لحضور العرض الأول من الفيلم ذاته بإنجلترا.

أما في يناير من عام 2015، أطلت النجمة المحبوبة بفستان فضي أنيق من تصميمات Versace في حفل توزيع جوائز اختيارات نقاد الأفلام.