التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:14 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| سما المصري: "مخرج سيب إيدي انتقدني وأنا جنبه ملاك"


قالت الفنانة سما المصري في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، إنها شاهدت كليب "سيب إيدي"، وعلقت: "لو قارنت كليب أحمد الشبشب ضاع بتاعي بالمهازل والمساخر اللي بتحصل زي كليب سيب إيدي، وكليب الراقصة برديس أنا بحس نفسي إني أنا جنبهم ملاك".


وأكدت سما أن وائل الصديقي، مخرج كليب "سيب إيدي"، قدم "كليب" ينتقدها من خلاله، وأشارت إلى أنه نشره وقتها على "يوتيوب"، وردت سما: "أنا اتصدمت لما شفت كليبه، لأنه جاي ينتقدني في كليباتي ومش شايف نفسه هو بيعمل إيه، ومعظم اللي بينتقده بيتفرجوا على الحاجة وبيعملوها وبيقلدوها".


 


وأشارت إلى أنها بحثت عنه بعد انتشار كليب "سيب إيدي"، من أجل أن تسأله: "إزاي عمل كليب ينتقدها على الإغراء، الذي تقدمه في كليباتها وعمل كليب سيب إيدي"، إلا أنها تفاجأت بهروبه إلى تونس ومنها إلى أمريكا.

 

شاهد الكليب الذي انتقد فيه وائل الصديقي سما المصري على ترشحها في الانتخابات

 


 

وعن القبض على بطلة كليب "سيب إيدي"، قالت: "الفيس في الوقت الحالي بيحرك الرأي العام، يعني الوزير اللي قال إن ابن الزبال مينفعش يبقى قاضي، لما الناس رفضت ذلك على الفيس بوك الحكومة شالت الوزير، والرأي العام لما رفض كليب سيب إيدي، كان مع أن الناس دي لازم تتهاجم، ولذلك تم القبض على بطلة الكليب".

كما أكدت أنها شاهدت أفراح على "يوتيوب"، تضم راقصات أو بمعنى أدق "غازية"، وأشارت إلى أنهن يرقصن بملابس داخلية، وأكدت أن الحكومة على علم بذلك، لكنها لم تتدخل، نظرا لحماية الراقصات من جانب بلطجية.


وتابعت: "كليب برديس أبسط ما يوصف به أنه فظيع، وبرديس أحق أن تحاكم على كليبها الأخير يا واد يا تقيل، أكثر من بطلة كليب سيب إيدي، لأنها أساءت للراحلة سعاد حسني من خلال الكليب، ولكن لم يأخذ الضجة أوي، ولم يقدم فيه بلاغات كما حدث مع كليب سيب إيدي، ولذلك لم يتم محاكمتها".0