التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 01:14 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| إليزابيث موس تكشف مشهدها الأيقونة في Mad Men

"أخيرا وجدت بعض السعادة الشخصية"، هكذا وصفت الممثلة الأميركية من أصول بريطانية، إليزابيث موس، فرحتها بعد حصولها على مشهد رومانسي، هو الوحيد لها ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل التلفزيوني الأمريكي Mad Men.



وتضيف موس خلال حوارها مع الإعلامي سيث مايرز، في برنامجه Late Night with Seth Meyers، "سعيدة جدا لحصولي على المشهد الأكثر رومانسية في الحلقة". علما بأن إليزابيث تجسد بالمسلسل شخصية سكرتيرة خجولة تبحث عن العاطفة في حياتها، وتتحول مع توالي الأحداث إلى امرأة قوية الشخصية حياتها العاطفية آخر ما يهمها.



فيما كشف مقدم البرنامج سيث مايرز لـ "موس"، عن صورة لها من مشهد وصفته بالأيقونة، وتظهر فيه بشخصية Peggy Olson التي تجسدها ضمن المسلسل، وهي تسير في الممر مع سيجارة، والرسم تحت ذراعها، وتحمل صندوق ثقيل.



Mad Men، فكرة Matthew Weiner، ويبث على قناة AMC، تدور أحداثه في الستينيات في شركة للدعاية والإعلان في شارع ماديسون بنيويورك، المحور الرئيس في المسلسل هو دون دريبر، المدير الإبداعي في شركة كوبر ستيرلنج، يصور المسلسل أسلوب الحياة الأمريكية في تلك الحقبة في السياسة والعادات الاجتماعية. فاز بالعديد من الجوائز العالمية، بما في ذلك 15 جائزة إيمي و4 جوائز جولدن جلوب.