التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 11:27 م , بتوقيت القاهرة

لينا سيدل وشادي ناجي في ملتقى أفقي للموسيقى

تنظم مؤسسة جدران للفنون والتنمية، حفل لينا سيدل، بمشاركة شادي ناجي، يوم الإثنين 8 يونيو، فى الثامنة والنصف مساء، في معهد جوته، ضمن فاعليات النسخة الرابعة من ملتقى أفقي الموسيقي 2015 .


ولدت "لينا سيدل"، في بريمن- ألمانيا، وانتقلت إلى هولندا لدراسة البيانو مع "بول كومن"، و"مايكل ديفيدسون"، في جامعتي الموسيقى "خرونيجن وروتردام".


وبعد دراستها قامت بالعزف وإلقاء بعض المحاضرات في: "ألمانيا، هولندا، جنوب إفريقيا، مصر.."، كما تلقت التشجيع وبعض الإشادات الهامة في العزف من عازفتي البيانو: "دارلين باك، في هانوفر، ماريتا بيتكوفا، في أمستردام".



"شادي ناجي"، عازف جيتار من مواليد الإسكندرية، شارك في العزف مع عدة فرق مثل: "الحب والسلام، مسار إجباري"، ثم تخصص لاحقا في أداء المؤلفات الموسيقية الكلاسيكية للجيتار من عصر الباروك والكلاسيك والرومانتيك وبعض من مؤلفي القرن العشرين.



"ملتقى أفقي"، هو ملتقى موسيقي يقدم أنواعا مختلفة من الأساليب الموسيقية، على مدار 12 يوما، وتتنوع الفعاليات ما بين الحفلات الموسيقية والندوات والموائد المستديرة وعروض الأفلام، بالإضافة لسمينار متخصص على مدار يومين، لإعطاء الفرصة للجمهور للتفاعل بشكل يومي مع الموسيقى وصانعيها وتاريخها وطبيعتها الإنتاجية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.