التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 02:25 ص , بتوقيت القاهرة

جنيفر أنيستون خبيرة تغذية في كتاب جديد

تميزت الممثلة جنيفر أنيستون بقوامها الرشيق منذ تألقها في المسلسل الكوميدي Friends، وعندما كانت في العشرينات من عمرها. ومع بلوغها 46 عاما، قالت النجمة الأمريكية إنها لم تشعر بتغير كبير عما كانت عليه قبل 20 عاما، وكذلك يشعر معجبوها أيضا.

وكشفت "أنيستون" أنها تتبع نمط حياة صحي، في حوار مع موقع Yahoo! Beauty، وقالت إن النظام الغذائي الجيد وممارسة التمرينات الرياضية، إلى جانب تمتعها بعقلية إيجابية، هي مفاتيح مظهرها المتألق من بعد بلوغ الـ40.

كما كشفت عن خطتها لإصدار كتاب عن الطبخ يساعد الأشخاص الذين يعاونون من مشكلات اتباع نظام غذائي، وقالت إنها يمكنها أن تفعل أي شيء لتحويل النظام الغذائي لوجبة لذيذة، فهي تمزج مكونات معينة مع بعضها، جميعها صحية، لكنها تمنح من يتناولها شعور بأنه لم يحرم من أي طعام يحبه.

من ناحية أخرى قالت إنها تشعر أنها أصبحت أفضل جسمانيا وتحب نفسها أكثر مع تقدمها في العمر، مضيفة "هذا هو أفضل شيء يمكن أن يعكس ثقتها الداخلية بنفسها".

وأشارت إلى أن جيلها يعرف ماذا يأكل، ويدرك أهمية ما يجب أن يدخل الجسم من طعام، كما يعي فوائد الأغذية العضوية والنظيفة، ويعلم أن التدخين والسكر من أكبر أعداء الصحة.

وأعلنت نجمة فيلم The Cake عن رفضها للحقن كوسيلة لمعالجة مشكلات التقدم في العمر، وقالت إن هذه الوسيلة لا تساعد على حل المشكلة على الإطلاق، وتعتبرها أنها تجر صاحبتها لطريق لا عودة منه، وتدفعها للمزيد من الحقن.