التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 09:22 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| فنانو مصر من ألمانيا: زيارة السيسي صفحة جديدة ولحظة خالدة

أعرب بعض الفنانين المشاركين في الوفد الشعبي المصري بألمانيا عن فخرهم الشديد بوجودهم هناك، بالتزامن مع زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لبرلين، مشيرين إلى أن تلك الزيارة مهمة، خلال حوارهم مع الإعلامي شريف بركات، عبر برنامج "الحياة الآن" على شاشة الحياة.

قال الفنان ممدوح عبدالعليم: "نفسي الـ 90 مليون كانوا يبقوا موجودين هنا، فهي لحظة خالدة، ستظل في ذاكرتي، حضرنا هنا للتعبير عن آرائنا ومع تقبل الرأي الآخر لكن بسلمية، والجميع هنا ليقول لأوروبا كلها وليس ألمانيا فقط، إحنا ورا الرئيس السيسي، وورا أي شخص يريد مصلحة مصر".

ومن جانبها، قالت الفنانة داليا البحيري: "أنا موجودة النهاردة لدعم الدولة المصرية، بصفتنا المصرية أولا، والفنانية أو الأعلامية أو الرياضيةثانيا، انتخبنا الرئيس عبدالفتاح السيسي عشان يقود مصر لمرحلة أفضل وأحسن بكثير، ولا بد للجميع أن يقف بجانب الدولة المصرية في هذا الحدث".

وعلقت الفنانة إلهام شاهين على هجوم البعض على وفد الفنانين في ألمانيا: "لا نهتم بمسألة الهجوم، وندعم رئيسنا، ونفتح صفحة جديدة مع كل العالم، لأنها ستعود بالنفع علينا، وأي شيء به خير، سنفعله فورا، وأي شخص يهاجم مصر ليس مصريا من الأساس، حضرنا لألمانيا وقطعنا جزءا من وقتنا وأعمالنا لنرفع اسم مصر عاليا، ونساند الرئيس، لتكون صفحة جديدة مع العالم كله اقتصاديا وثقافيا وفنيا".