التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:17 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| شردي يكشف تفاصيل الإعتداء على الوفد المرافق للسيسي

كشف الإعلامي محمد شردي، الثلاثاء، عن تفاصيل اعتداء بعض أعضاء جماعة الإخوان على وفد الفنانين المرافق للرئيس عبدالفتاح السيسي إلى ألمانيا، خلال الزيارة التي تستغرق يومين.

وقال شردي، خلال مداخلة هاتفية من ألمانيا، مع الإعلامية إيمان الحصري، عبر برنامج 90 دقيقة على شاشة المحور، أن عددا من المؤيدين لجماعة الإخوان، اعترضوا طريق أحد الأتوبيسات التي يستقلها وفد الفنانين، مشيرا إلى أن  أحدهم هدد الوفد بأنه يحمل الجنسية الألمانية، وتعدى على الإعلاميين بالألفاظ، وعطل الأتوبيس واتهم الفنان أبوالفتوح أحمد وأحمد بدير ومحمد النبوي بالاعتداء عليه، وطلب من الشرطة الألمانية تحرير محاضر لهم.

وأكد شردي أن هذا الشخص طالب باصطحابهم إلى قسم الشرطة، مشددا على أن الشرطة حصلت على بياناته وسمحت للوفد بالذهاب للفندق بعد الحصول على عنوانه.

وأضاف شردي أن الإخوان اعتدوا بالضرب على الفنان فتوح أحمد، وفي أثناء قدوم الأمن لفض الاشتباك، هربوا بعيدا، إلا واحد فقط، ورفع بطاقته ليظهر جنسيته الألمانية، وقال لهم إنه سيحرر محاضر لهم بتهمة الاعتداء عليه، وأضاف "ولاد المرشد هربوا زي الفئران، وظل شخص واحد فقط، هو من افتخر بجنسيته الألمانية أمامنا".