التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:29 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| مرتضى منصور: بلاتر رايح طرة.. وهايلبس البدلة الزرقا

قال رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، الثلاثاء، إن مساندة الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، في تولي رئاسة "فيفا" واجبة الآن، لاسيما بعد إعلانه الترشح مرة أخرى لانتخابات الفيفا، مشيرا إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، لم يعط صوته للأمير علي في الانتخابات التي فاز بها بلاتر، قبل استقالته، مساء اليوم الثلاثاء.

وأضاف منصور، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي عصام شلتوت، عبر برنامج أسرار الملاعب على قناة "LTC"، مساء الثلاثاء، ساخرا "بلاتر رايح ليمان طرة وهيلبس البدلة الزرقا، وعايز أقول لبتوع اتحاد الكرة اتكسفوا على دمكم لأنكم إديتوا لبلاتر صوتكم".

وواصل منصور، ردا على تساؤل شلتوت بأنه حان الوقت ليتولى زمام الكرة في العالم شخص عربي، بعيدا عن مفاهيم العنصرية "لأ هي عنصرية يجب أن يفخر بها كل عربي، ولماذا نتحدث عن القومية العربية فقط، دون تطبيقها؟".

واستطرد منصور "خلوا عندكم دم، وأي واحد هيقولي صوت مصر راح للأمير علي هقوله إنت كذاب، مصر إدت لجوزيف بلاتر، حد يقنعني إن مصر صوتها راح للأمير علي، لكن صوتها راح للمرتشي، وادعو الأمير علي يعمل مطبخ يضم مسؤولين كبار من الدول العربية للفوز في الانتخابات المقبلة".

وختم منصور "جوزيف بلاتر بعد فوزه تعامل مع الأمور داخل "فيفا" بنظرية توزيع التورتة على أعضاء الجمعية العمومية".