التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:05 ص , بتوقيت القاهرة

صور| للرجل.. 7 عطور تجذب النساء إليك

واحد من أكثر مغريات الرجل هو العطر. فكثير من النساء ينجذبن للرجل ذو الرائحه العطرة. إليك عزيزي آدم قائمة بأفضل 7 عطور تثير النساء من حولك.
 


Eternity by 
تم إطلاقه عام 1990 ويعتبر من أهم العطور الأنيقة التي أنتجتها "كلفن كلاين"، ويأتي في زجاجة صغيرة، وعادة ما تهديها النساء للرجال كوسيلة للتقرب منهم، حيث مشهور عنه أنه وسيلة للإقناع.



JOOP
يتميز هذا العطر بأنه طويل الأمد ويدوم لفترات طويلة وهو من أكثر العطور رواجا وإقبالا بين الرجال، لما يتميز به من رائحة مميزة ونفاذة.



 


Escape
ويحتل المركز الرابع في أفضل العطور لعام 2015 من إنتاج "كلفن كلاين"، وهو مناسب للسهرات والملابس الكلاسيك لما له من مزيج فريد من خشب الصندل والبرغموث والتفاح والروز ماري، لذا احرص على "سكيب" في سهراتك.



Dirty English
أطلق في عام 2008 من قبل مجلس النواب من تصميم "جوسي كوتور"، وهو مزيج من الماندرين "اليوسفي"، البرغموت، خشب الصندل، أطلس الأرز، والعنبر المسك، فهو مغرٍ جدا لمعظم النساء.



Rochas Man
روشاس يأتي في زجاجة على شكل هرم أنيقة جدا وسعرها معقول جدا، فهو برفان ذائع الصيت بين الرجال لأن سعره في متناول الجميع وله رائحة ممتعة تبعث على البهجة.



Boss Bottled
يتميز بأنه يصلح لأي ملابس كلاسيك أو سبورت وبسعر مغرٍ ورائحته تدوم طويلا. فلا تشغل بالك بما ترى فقط ضع هذا العطر.



 



Euphoria Men Intense
هو مزيج متميز بين الشدة والرجولة من "كلفن كلاين" فرائحته ليست رصينة ولا خفيفة ويتسم من يضعه بالتوازن وخفه الظل. ويجذب حوله النساء المحبين للمرح.