التوقيت الإثنين، 08 أغسطس 2022
التوقيت 04:22 م , بتوقيت القاهرة

دوت اصطباحة| 7 أفكار ليوم مبهج

هل تشعر بالملل عند استيقاظك من نومك؟ ربما يكمن الخطأ في الطريقة التي تبدأ بها يومك، ونوعية الطعام الذي تضعه في فمك ووقته، تعرف على الأسرار التي يمكنها تحسين مزاجك.


ابدأ يومك بسماع أغنية صاخبة:


يفضل أن تكون مرتبطة بذكريات سعيدة لديك، أو بفترة قديمة من حياتك، على أن تكون نغمات الأغنية مبهجة وتصلح للوضع على أعلى درجات الصوت، وتساعد على الرقص.


يقترح عليك "دوت مصر" أغنية لم تسمعها منذ سنوات، مبهجة وستجبرك على الضحك:



تجنب وجبات الزيت:


على وجبة الإفطار، تجنب مفاجأة معدتك بوجبات مقلية، أو متعرضة للزيت بأي درجة، فهذا من شأنه التخفيف من نشاطك باقي اليوم، والشعور بالخمول، وتعرف على وجبات لا تحتاج لزيت أو استخدام للنار، يمكنك أن تبدأ يومك بها، وتؤجل وجبة الزيت للغداء، من هنا.


ارتدي ألوان فاتحة:



استخدم الأزرق والأخضر فهي ألوان من الطبيعة، وتساعدك على الإشراق، كما أن شعورك نحو ما ترتديه، يؤثر على مزاجك العام، أما عن الفتيات، فيمكنك البحث عن العلاقة بين السادة والمنقوش وتقويتها، خاصة في الملابس المنقوشة بالورود أو الرسومات المبهجة، اختاري من بين ثيابك الألوان الفاتحة، الروز والأحمر والأخضر والأزرق والموف، كلها ألوان يمكن دمجها بالأبيض وتبعث على البهجة.


تعرفي على 10 تسريحات صباحية مميزة وسريعة، لتستمدي البهجة من شعرك:



تناول مشروبات باردة:



تخلَ عن المشروب الساخن في بداية النهار، وأجله لساعتين أو ثلاثة من بداية يومك، وتناول الماء البارد ممزوجا بأول نكهة تقابلها، حتى لو كانت عصير الفواكه البودرة الجاهزة، تعرف على المزيد من المشروبات الباردة من هنا.


اغلق أذنيك عن ضوضاء الطريق:


اختر كل الأغنيات المبهجة التي يحويها هاتفك، واصنع منها قائمة، اطلق عليها اسم له علاقة بالصباح، وابقها في أذنيك طوال الطريق للعمل.


شاهد شيئا على الطريق:


افتح أحد الفيديوهات الفكاهية على هاتفك من "فيس بوك"، يمكنك تحميلها عن طريق الواي فاي في المنزل، ثم مشاهدتها في طريقك دون إنهاك باقة الإنترنت.


"دوت مصر" يقترح عليك أحد فيديوهاته: