التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:58 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| نجوم الفن يسقطون من السماء في برامج رمضان

لجأت القنوات التليفزيونية هذا العام للطيران لخداع نجوم الفن في برامج المقالب، بعد أن أصبحت أحد مظاهر الشهر الكريم، وكشفت قناة "النهار" عن التفاصيل المبدئية لبرنامج المقالب "التجربة الخفية"، الذي يتعرض فيه النجوم للسقوط من ارتفاع شاهق بشكل حقيقي، قبل أن ينجو النجم من خطر محقق عند تدخل الخبراء.


البرنامج تم تصويره في إحدى الدول الأوروبية، التي تشهد مغامرات من هذا النوع، وبالاستعانة بفريق محترف على أعلى مستوى، وفيما يظن النجم الضحية أن المغامرة هي فقط النزول بسرعة من أعلى إلى أسفل، يكمن الخطر الحقيقي فيما يحدث في المسافة بين السماء والأرض.



ويقوم بتقديم البرنامج شادي ألفونس وخالد منصور، ويجمع ما بين الرعب والخوف من السقوط أرضا والتعليقات الكوميدية التي اشتهر بها النجمين.


كما يقدم الفنان هاني رمزي على قناة الحياة برنامج المقالب "هبوط اضطراري"، الذي تم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، ومن النجوم الذين وقعوا في المقلب روجينا وميس حمدان ولقاء الخميسي وأحمد سعد وريم البارودي.


ويقوم هاني رمزي في البرنامج بلقاء الضيف في المطار، قبل الصعود للطائرة ويقنعهم أنه حصل على دعوة مثله للظهور معهم بنفس البرنامج، وبعد تحليق الطائرة تتعرض لبعض المشكلات الفنية لإيهام الضيف أنها على وشك السقوط في البحر.


أما الفنان رامز جلال فيعود ببرنامج المقالب الجديد "رامز واكل الجو"، الذي يذاع حصريا على قناة mbc مصر في شهر رمضان، وتبدأ الخدعة من خلال اتصال فريق إعداد البرنامج بالضيف وإيهامه أنه مدعو لافتتاح أحد الفنادق الكبرى في دبي، وأثناء الاحتفال به بجولة في الجو بطائرة خاصة يشاهد بها المدينة تحدث مشكلات في الطائرة ويبقى الضيف أمام خيارين الأول القفز من الطائرة والثاني البقاء وانتظار لحظة الارتطام بالأرض.


ومن النجوم الذين تم استضافتهم خلال الحلقات: "باريس هيلتون، مصطفى قمر، مصطفى كامل، محمد هنيدي، غادة ابراهيم، مادلين طبر، مايا دياب وصافيناز".