التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 08:13 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| بعد تعريها لديفيد ليترمان.. تينا فاي تقبل إيمي شومر

هنأت الممثلة الكوميدية تينا فاي صديقتها الممثلة إيمي شومر بقبلة، خلال تسليمها جائزتها في حفل توزيع جوائز الصحافة العالمية "بيبودي"، عن برنامجها Inside Amy Schumer، الذي تقدمه عبر قناة Comedy Central الأمريكية، منذ عام 2013. فاي وشومر شاركا سويا بطولة مسلسل 30 Rock.



فاي وأثناء تسليمها الجائزة لشومر، أشادت بدورها في المشاركة في المسيرات النسوية، وقالت للجمهور "كثير من الناس تقول لكم أنكم لا يمكن أبدا أن تطلقوا المزحات والنكات حول الاغتصاب، لكن إيمي شومر قدمت كل شيء عن هذا السياق من وجهة النظر هذه، من خلال برنامجها الكوميدي Inside Amy Schumer؛ حيث رسمت إسكتش رائعا حول الاعتداءات الجنسية في الجيش والقوات العسرية بالعنف، ومكافحتها لألعاب الفيديو القتالية".



وكانت تينا فاي قد أثارت جدلا مؤخرا، عندما قررت توديع مقدم البرامج الساخر ديفيد ليترمان، على طريقتها الخاصة، بعد إعلانه رسميا الشهر الماضي، الرحيل عن برنامجه The Late Show؛ حيث فاجأته بالتعري حتى ملابسها الداخلية، وقالت ساخرة: "هل سأرتدي فستان من أجل جيمي فالون؟ سيكون أمرا مريبا فهو كأخ لي. هل سأرتدي ملابس داخلية خاصة لجيمس كوردن؟ هذا لن يحدث مطلقا".



يذكر أن جائزة "بيبودي" تخصصها جامعة جورجيا، أكبر جامعات الولايات المتحدة، لبرامج الراديو والتليفزيون ووسائل الإعلام الأخرى، التي تقدم محتوى مهما في مجال الوثائق السياسية والإعلامية، وتعتبر من أقدم الجوائز منذ 74 عاما، وقد تشكلت لجنة التحكيم من نقاد وأساتذة من جامعة جورجيا الأمريكية.